إعلان

أبرز عناوين الصحف العالمية

12:23 ص الإثنين 18 سبتمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد - علاء المطيري:
ذكرت "ديلي ميل" البريطانية أن هناك دبلوماسيين بريطانيين يخططون سرًا لمساعدة الرئيس السوري بشار الأسد على الهروب من مقاضاته أمام المحاكم الدولية في جرائم حرب، وقالت "صنداي تايمز" البريطانية إن تنظيم القاعدة يحكم قبضته على مناطق في سوريا، وقالت "جيروزاليم بوست" الإسرائيلية إن مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، كشف النقاب عن تفاصيل الجزء الخاص المتعلق بالملف النووي الإيراني، خلال الخطاب الذي سيلقيه بالأمم المتحدة.

1- ديلي ميل: دبلوماسيون بريطانيون يعملون سرًا لتفادي محاكمة الأسد

1

ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن هناك دبلوماسيين بريطانيين يخططون سرا لمساعدة الرئيس السوري بشار الأسد على الهروب من مقاضاته أمام المحاكم الدولية في جرائم حرب، حيث كشف التقرير عن وثيقة كتبها أحد الوزراء البريطانيين، الموالين لرئيسة الوزراء تيريزا ماي وبوريس جونسون، لضمان استبقاء الأسد في السلطة وتجنب محاكمته.
لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا


2- صنداي تايمز: القاعدة تحكم قبضتها في سوريا وأمريكا منشغلة بـ"داعش"

2

قالت صحيفة "صنداي تايمز" البريطانية إن تنظيم القاعدة يحكم قبضته على مناطق في سوريا في الوقت تبدو فيه الولايات المتحدة منشغلة في حربها للتخلص من تنظيم "داعش".
لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا


3- جيروزاليم بوست: مكتب نتنياهو يكشف تفاصيل خطابه في الأمم المتحدة

3

قالت صحيفة "جيروزاليم بوست" الإسرائيلية إن مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، كشف النقاب عن تفاصيل الجزء الخاص المتعلق بالملف النووي الإيراني، خلال الخطاب الذي سيلقيه خلال الجلسة العام للأمم المتحدة في نيويورك، يوم الثلاثاء المقبل.
لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

4- ديلي ميل: مصور السائحة العارية يحكي "لحظات الرعب" بعد القبض عليه في مصر

4

قالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن المُصوّر الأسترالي جيسي ووكر، روى ما وصفه بـ"لحظات الرعب" التي قضاها بعد إلقاء شرطة السياحة والآثار القبض عليه في مدينة الأقصر الاثرية، بعد تصوير العارضة الازياء البلجيكية ماريسا بايين عارية في معبد الكرنك.
لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: