إعلان

أبرز عناوين الصحف العالمية

12:47 ص الخميس 14 سبتمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

اعداد - عبدالعظيم قنديل:

أشارت صحيفة "واشنطن بوست" إلى أنه على الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إلى البدء بملف ميانمار وإعادة النظر في الدعم الأمريكي المُقدم لهذا البلد، وكشفت صحيفة "هآرتس" الإسرائيلية النقاب عن رفض قادة المنظمات اليهودية الأمريكية مساع قطرية لتنظيم اجتماعات مع أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني، كما نشرت صحيفة "التايمز" تقرير حول اختفاء إبراهيم متولي، المحامي المصري الذي يحقق في اختفاء طالب جامعة كامبريدج الإيطالي جوليو ريجيني.

 

 

1- واشنطن بوست: على ترامب البدء بملف ميانمار حال رغب في تفكيك إرث أوباما

 

 

1

دعت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إلى البدء بملف ميانمار وإعادة النظر في الدعم الأمريكي المُقدم لهذا البلد، في حال رغب ترامب في تفكيك إرث سلفه الرئيس باراك أوباما.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

2- هآرتس: زعماء المنظمات اليهودية الأمريكية يرفضون مساع قطرية للاجتماع مع تميم

 

2

كشفت صحيفة "هآرتس" الإسرائيلية النقاب عن رفض قادة المنظمات اليهودية الأمريكية مساع قطرية لتنظيم اجتماعات مع أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني، خلال الدورة الـ72 للجمعية العامة للأمم المتحدة التي تبدأ اجتماعاتها في مدينة نيويورك، الأسبوع المقبل.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

3- "نيويورك ديلي نيوز": إطلاق نار في مدرسة بواشنطن

 

3

ذكرت صحيفة "نيويورك ديلي نيوز" نبأ عن إطلاق نار في إحدى المدارس بولاية واشنطن الأمريكية.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

4- "التايمز": أين ذهب محامي ريجيني؟

 

4

أشارت صحيفة التايمز تقرير لتوم كينغتون مراسل الصحيفة في روما وبيل ترو مراسلها في القاهرة حول اختفاء إبراهيم متولي، المحامي المصري الذي يحقق في اختفاء طالب جامعة كامبريدج الإيطالي جوليو ريجيني.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان