إعلان

أبرز عناوين الصحف العالمية

12:29 ص الأربعاء 30 أغسطس 2017

أبرز عناوين الصحف العالمية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد - علاء المطيري: 

قالت "ديلي تليجراف" البريطانية إن معركة تحرير الموصل العراقية، من قبضة تنظيم داعش الإرهابي، كانت إحدى أكبر وأشرس المعارك العسكرية في العالم، وأوردت قصة داعشي كان يبيع إيزيديات في الموصل كـ"عبيدات جنس"، وذكرت "واشنطن بوست" الأمريكية الصادرة، إن زيارة المدير الإداري للوكالة الأمريكية للتنمية الدولية مارك جرين إلى السودان تتزامن مع مراجعة لقائمة العقوبات من قبل إدارة الرئيس دونالد ترامب، وتناولت "الجارديان" في افتتاحيتها قضية الهجرة إلى أوروبا. وقالت الصحيفة إن موضوع الهجرة لا يزال يشكل محور الأزمة السياسية والاجتماعية في أوروبا.

1- ديلي تليجراف: داعشي يعترف ببيع ايزيديات في الموصل كـ"عبيدات جنس"

1

قالت صحيفة "ديلي تليجراف" البريطانية إن معركة تحرير الموصل العراقية، من قبضة تنظيم داعش الإرهابي، كانت إحدى أكبر وأشرس المعارك العسكرية في

العالم منذ حوالي 15 عاما، واستغرق إخراج مقاتلي التنظيم منها ثلاث سنوات، وأوردت قصة داعشي كان يبيع إيزيديات في الموصل كـ"عبيدات جنس".

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

2- واشنطن بوست: أمريكا تدرس رفع عقوباتها عن السودان 

2

ذكرت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية الصادرة، إن زيارة المدير الإداري للوكالة الأمريكية للتنمية الدولية مارك جرين إلى السودان تتزامن مع مراجعة لقائمة

العقوبات من قبل إدارة الرئيس دونالد ترامب والتي قد تؤول إلى إلغاء الحظر المفروض على الخرطوم قبل عقدين من الزمان.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

3- الجارديان: الهجرة لا تزال محور الأزمة السياسية والاجتماعية في أوروبا

3

تناولت صحيفة الجارديان في افتتاحيتها قضية الهجرة إلى أوروبا. وقالت الصحيفة إن موضوع الهجرة لا يزال يشكل محور الأزمة السياسية والاجتماعية في أوروبا.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

4- مجلة أمريكية: روسيا والصين تهيمنان على إنشاء المفاعلات النووية العربية

4

أشارت مجلة "ناشيونال إنترست" الأمريكية، اليوم الثلاثاء، إلى أن الولايات المتحدة تواجه العديد من التهديدات عبر ظهور مقدمات لسباق تسلح نووي في الشرق الأوسط، لاسيما مع تصاعد نفوذ روسيا على حساب الولايات المتحدة الأمريكية في العديد من قضايا المنطقة العربية، إضافة إلى هيمنة كل من موسكو وبكين لإقامة محطات نووية مخصصة للأغراض السلمية في العديد من البلدان العربية.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: