إعلان

أبرز عناوين الصحف العالمية

12:02 ص الإثنين 21 أغسطس 2017

ابرز عناوين الصحف العالمية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد - علاء المطيري: 

قالت "التليجراف" البريطانية إن تحميل اللوم على السياسة الخارجية الغربية بات تقليدا مُتبّعا عقب كل هجوم إرهابي، وكشفت "الإندبندنت" البريطانية، أن جد الرئيس الأمريكي الحالي دونالد ترامب، تم طرده من ألمانيا لأنه لم يؤد الخدمة العسكرية، ونشرت "الأوبزوفر" البريطانية مقالاً لمارتن شلوف بعنوان "المئات من جهادي "داعش" العائدون يشكلون تهديداً على أبواب أوروبا.

1- التلجراف: الغرب ضحية وليس مذنبًا

1

قالت صحيفة "التليجراف" البريطانية إن تحميل اللوم على السياسة الخارجية الغربية بات تقليدا مُتبّعا عقب كل هجوم إرهابي، مضيفة: "الغرب ضحية وليس مذنبًا".

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

2- الإندبندنت: ألمانيا طردت جد ترامب لتهربه من الخدمة العسكرية 

2

كشفت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية، عن رسالة منسوبة إلى جد الرئيس الأمريكي الحالي دونالد ترامب، والتي يتوسل فيها إلى لويتبولد، حاكم ولاية بافاريا الألمانية، عدم ترحيله، وذلك بعدما تلقى مرسومًا مليكًا لمغادرة ألمانيا وعدم العودة إليها.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

3- واشنطن بوست: إدارة ترامب تحلّ لجنة تقييم المناخ الإقليمي

3

ذكرت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية أن إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب حلّ لجنة استشارية فيدرالية حول تقييم المناخ القومي، وهي مجموعة تهدف إلى مساعدة صانعي السياسة ومسؤولي القطاع الخاص على دمج تحليل الحكومة للمناخ في خطط طويلة الأمد.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

4- الأوبزفر:مئات الجهاديين العائدين.. تهديد على أبواب أوروبا

4

نشرت صحيفة "الأوبزوفر" البريطانية مقالاً لمارتن شلوف بعنوان "المئات من جهادي "داعش" العائدون يشكلون تهديداً على أبواب أوروبا. وأضاف: "نعتقد أن هناك نحو ألف جهادي تم تهريبهم إلى المغرب وتونس ونقلهم من المعارك التي يخوضها التنظيم لتأسيس دولة الخلافة".

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: