إعلان

أبرز عناوين الصحف العالمية

01:10 ص الخميس 17 أغسطس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد - علاء المطيري: 

قالت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية إن الأقمار الصناعية الإسرائيلية كشفت موقع تشييد منشأة صاروخية إيرانية في سوريا، كشفت مجلة "واشنطن اكزامينر" الأمريكية النقاب، اليوم الأربعاء، عن تحول ليبيا إلى أكبر ميدان تنعكس فيه صراعات أطراف أزمة قطر، فقد أصبحت ليبيا مسرحًا لحرب بالوكالة بين قطر والإمارات وأفادت صحيفة "هآرتس" الإسرائيلية، بأن مسؤولين إسرائيليين اجتمعوا مع القيادة المصرية لبحث إعادة فتح سفارتهم في القاهرة.

1- الإندبندنت: الأقمار الصناعية تكشف منشأة صاروخية إيرانية في سوريا 

1

قالت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية إن الأقمار الصناعية الإسرائيلية كشفت موقع تشييد منشأة صاروخية إيرانية في سوريا، مشيرة إلى أن أكثر ما تخشاه إسرائيل بعد انتهاء الحرب الأهلية في سوريا هو تنامي النفوذ الإيراني فيها.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

2- مجلة أمريكية: قطر ترسل الأسلحة للمتمردين فى ليبيا منذ 2011

2

كشفت مجلة "واشنطن اكزامينر" الأمريكية النقاب، اليوم الأربعاء، عن تحول ليبيا إلى أكبر ميدان تنعكس فيه صراعات أطراف أزمة قطر، فقد أصبحت ليبيا مسرحًا لحرب بالوكالة بين قطر وحلفائها الإخوان المسلمين من جانب ضد الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية من جانب آخر.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

3- "يديعوت أحرونوت": الكشف عن فضيحة حاخامات جديدة تهز إسرائيل

3

كشفت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية، في عددها الصادر اليوم الأربعاء، عن فضيحة مدوية تتمثل ببيع الأطفال اليهود "مواليد جدد" من إسرائيل إلى الولايات المتحدة عبر شبكة يهودية يترأسها حاخام يدعى حاييم أهارون يوسفي.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

4- هآرتس: عودة السفير الإسرائيلي إلى القاهرة قريبا

4

أفادت صحيفة "هآرتس" الإسرائيلية، الثلاثاء، بأن مسؤولين إسرائيليين اجتمعوا مع القيادة المصرية لبحث إعادة فتح سفارتهم في القاهرة، مضيفة أن عودة السفير الإسرائيلي إلى مصر باتت قريبة.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: