إعلان

أبرز عناوين الصحف العالمية

10:18 م الجمعة 11 أغسطس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد - علاء المطيري:

قالت "ذا صن" البريطانية إن الحكومة البريطانية لن تدعم توجيه ضربة عسكرية إلى كوريا الشمالية، وذكرت "هآرتس" الإسرائيلية إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب سيرسل وفدًا دبلوماسيًا رفيعًا إلى الشرق الأوسط لدفع عملية السلام، واعتبرت "واشنطن تايمز" الأمريكية أن النزاع الدائر بين قطر وجيرانها العرب يضر بكل من ينخطرط فيه.

1- صحيفة: بريطانيا لن تدعم ترامب في حربه ضد كوريا الشمالية

1

قالت صحيفة "ذا صن" البريطانية إن نائب رئيس الحكومة البريطانية داميان جرين ذكر أن بلاده لن تدعم قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في توجيه ضربة عسكرية إلى كوريا الشمالية.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

2- ديلي تلجراف: عصابة الجنس الآسيوية "مجرمون عنصريون"

2

وضعت صحيفة "الديلي تلجراف" عنوانًا لتغطيتها التي احتلت صدر صفحتها الأولى يقول إن أعضاء "عصابة الجنس الآسيوية مجرمون عنصريون".
وركزت الصحيفة في تغطيتها على دعوة برلمانيين بريطانيين إلى تشديد الأحكام بحق أعضاء هذه العصابة التي دأبت على استغلال الفتيات والمراهقات البيض.
لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

3- هآرتس: وفدًا أمريكيًا بقيادة كوشنير يتجه للشرق الأوسط لدفع عملية السلام

3

قالت صحيفة "هآرتس" الإسرائيلية إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب سيرسل وفدًا دبلوماسيًا رفيعًا إلى الشرق الأوسط لدفع عملية السلام.
لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

4- واشنطن تايمز: أعيدو قطر عن الصراع مع أشقائها

4

قالت صحيفة "واشنطن تايمز" الأمريكية إن النزاع الدائر بين قطر وجيرانها العرب يضر بكل من ينخطرط فيه. وأضافت: "بدل من أن تتعاون قطر مع حكومة أخرى بينها السعودية والإمارات والبحرين؛ دخلت في مقاطعة توشك أن تتحول إلى حرب مفتوحة مع تلك الدول، وذلك في تقرير بعنوان "أعيدوا قطر عن الصراع المفتوح مع أشقائها".
لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: