إعلان

أبرز عناوين الصحف العالمية

12:54 ص الثلاثاء 25 يوليه 2017

إعداد - علاء المطيري: 

قالت مجلة "تايم" الأمريكية إن رئيس هيئة الأركان المشتركة الأمريكية اعترف بأن كوريا الشمالية لديها القدرة على شن "هجوم صاروخي محدود"، وذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية على موقعها الإلكتروني أن رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو أجرى، مشاورات مع قادة الجيش الإسرائيلي حول الأزمة الدبلوماسية مع الأردن، وقالت صحيفة الجارديان أن الحكومة البريطانية وافقت على صفقة بقيمة 283 مليون جنيه استرليني خلال 6 أشهر.

1- تايم: كوريا الشمالية لديها القدرة على شن هجوم صاروخي 

1

قالت مجلة "تايم" الأمريكية إن رئيس هيئة الأركان المشتركة الأمريكية اعترف بأن كوريا الشمالية لديها القدرة على شن "هجوم صاروخي محدود"، مؤكدًا أن القوات الأمريكية قادرة على الدفاع عن مثل هذه الخطوة ضد الولايات المتحدة وحلفائها في شمال شرق أسيا.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا 

2- الجارديان: بريطانيا أتمت صفقة أسلحة مع السعودية عقب غارة مميتة في اليمن

2

تحت عنوان بريطانيا باعت أسلحة إلى السعودية عقب غارة مميتة على اليمن، كتبت اليس روس في صحيفة الجارديان أن الحكومة البريطانية وافقت على صفقة بقيمة 283 مليون جنيه استرليني خلال 6 أشهر التي أعقبت غارة جوية نفذتها قوات التحالف التي تقودها السعودية في اليمن.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا 

3- يديعوت أحرونوت: نتنياهو يجتمع مع قادة الجيش لبحث الأزمة مع الأردن

3

ذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية على موقعها الإلكتروني أن رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو أجرى، مشاورات مع قادة الجيش الإسرائيلي حول الأزمة الدبلوماسية مع الأردن على خلفية حادث إطلاق النار من جانب حارس للسفارة الإسرائيلية في العاصمة الأردنية عمان على مواطنين أردنيين.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا 

4- هآرتس: الأردن تمنع حارس السفارة الإسرائيلية من السفر

unnamed

أشارت صحيفة "هاآرتس" الإسرائيلية إلى "أزمة دبلوماسية مع الأردن"، وذكرت أنه بينما تصر إسرائيل على أن حارس السفارة الذي أطلق النار على أردنيين اثنين وقتلهما يوم أمس لمحاولة أحدهما طعنه يتمتع بالحصانة الدبلوماسية، فإن السلطات الأردنية تمنعه من العودة إلى إسرائيل وتصر من جانبها على إجراء تحقيق.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا 

 

فيديو قد يعجبك: