إعلان

أبرز عناوين الصحف العالمية

11:36 م الأربعاء 19 يوليو 2017

أبرز عناوين الصحف العالمية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد - علاء المطيري: 

قالت "ديلي ميل" البريطانية إن القوات العراقية وضعت عشرات المشتبه في انتمائهم لتنظيم "داعش" في سجن مزدحم بالموصل معتبرة أنهم يستحقون الموت، وذكرت "الإندبندنت" البريطانية إن وسائل الإعلام الروسية تداولت صورة مزيفة للرئيس الروسي فلاديمير بوتين في قمة العشرين وحوله عدد من زعماء العالم، وأوضحت "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية أن إسرائيل تجري محادثات مع الأردن، بمشاركة العاهل الأردني عبد الله الثاني لحل أزمة المسجد الأقصى.

1- ديلي ميل: معاملة المشتبه في انتمائهم لـ"داعش" بالموصل تكشف تعطشًا للانتقام 

1

قالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن القوات العراقية وضعت عشرات المشتبه في انتمائهم لتنظيم "داعش" في سجن مزدحم بالموصل بعدما أعلنت تحرير المدينة من التنظيم رسميًا وأن طريقة تعامل الضباط العراقيين معهم تكشف تعطشًا للانتقام، مشيرة إلى أن أحد الضباط العراقيين يتباهي بذلك معتبرًا أنهم ليسو بشرًا ويستحقون الموت.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

2- الإندبندنت: صورة مزيفة لبوتين ربما لا تستطيع اكتشافها 

2

قالت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية إن وسائل الإعلام الروسية تداولت صورة مزيفة للرئيس الروسي فلاديمير بوتين في قمة العشرين وحوله عدد من قادة العالم وقد توجهت أنظارهم إليه، مضيفة: "لكن ربما لا يستطعي العامة اكتشاف الجزء المزيف في تلك الصورة".

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

3- يديعوت أحرنوت: ملك الأردن يشارك في مباحثات مع إسرائيل لحل أزمة "الأقصى"

3

ذكرت صحيفة"يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية أن إسرائيل تجري محادثات مع الأردن، بمشاركة العاهل الأردني عبد الله الثاني لحل أزمة المسجد الأقصى قبل، يوم الجمعة القادم، خوفًا من اندلاع أعمال عنف.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا 

4- ديلي تلجراف: بوتين أخطر من "داعش"

4

نشرت صحيفة "الديلي تلجراف" البريطانية مقالاً لكون جوكليجين بعنوان "الرئيس الروسي بوتين أخطر من تنظيم "داعش". وقال كاتب المقال إن "اهتمام الناس مسلطا حالياً على هزيمة تنظيم "داعش" في العراق وسوريا، وهذا أمر لا يمكن الاختلاف عليه".

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان