إعلان

أبرز عناوين الصحف العالمية

12:13 ص الأحد 16 يوليو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد - علاء المطيري:

قالت "واشنطن بوست" الأمريكية إنه بينما يسعى وزير الخارجية الأمريكي ريكس تيلرسون لإيجاد نهاية لأزمة مقاطعة قطر؛ فإنه لا توجد إشارات لحل الأزمة، وذكرت "تايم" الأمريكية أن ذكرى الانقلاب الفاشل في تركيا ترصد مرور عامًا على وحدة لم تستمر بسبب الرئيس رجب طيب إردوغان، وكشفت "الإندندبندنت" البريطانية أن البيت الأبيض مازال يستخدم توقيع الرئيس السابق باراك أوباما.

 

1- واشنطن بوست: 3 دروس مستفادة من الأزمة القطرية

1

قالت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية إنه بينما يسعى وزير الخارجية الأمريكي ريكس تيلرسون لإيجاد نهاية لأزمة مقاطعة قطر؛ فإنه لا توجد إشارات لحل الأزمة التي اندلعت في الـ5 من يونيو الماضي بعد وقت قصير من زيارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب للمنطقة، مشيرة إلى أن هناك 3 دروس مستفادة من تلك الأزمة.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا 

2- تايم: في ذكرى الانقلاب الفاشل.. عام على وحدة لم تستمر بسبب إردوغان

2

 

 

قالت مجلة "تايم" الأمريكية إن ليلة محاولة الانقلاب الفاشلة التي شهدتها تركيا كانت نادرة، مشيرة إلى أن تركيا توحدت فيها ووقفت أكبر 4 أحزاب في البلاد مع الأغلبية العظمى من الشعب ضد محاولة الانقلاب، مضيفة: "في ذكرى الانقلاب الفاشل.. عام على وحدة لم تستمر بسبب الرئيس رجب طيب إردوغان".

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا 

3-"الاندبندنت": البيت الأبيض مازال يستخدم توقيع باراك أوباما

3

 

 

كشفت صحيفة "الاندبندنت" البريطانية، عن أن البيت الأبيض أرسل خطاب ترحيب لسيدة بريطانية تعيش بأمريكا لأن زوجها حاصل على الجنسية الأمريكية، مضيفة: "الخطاب كان ممهورًا بتوقيع الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما".

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا 

4- الجارديان: مدرب الرقص البريطاني يكشف تكوينه ثنائي راقص مع الأميرة ديانا 

4

قالت صحيفة "الجارديان" البريطانية إن مدرب الرقص البريطاني، وين سليب، كشف عن تكوينه لثنائي راقص لا ينسى مع الأميرة الراحلة ديانا وتقديمهما لعرض باليه "سري" بدار الأوبرا الملكية في العاصمة البريطانية لندن عام 1985.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا 

5- واشنطن بوست: أمريكا وأوروبا في صدام بسبب إيران

5

رصدت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية، تباين مواقف الولايات المتحدة وأوروبا بشأن كيفية التعامل مع إيران، لاسيما بعد انتخاب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، واعتبرت أن الطرفين يقفان على مسار تصادمي بشأن هذه القضية.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا 

 

فيديو قد يعجبك: