إعلان

أبرز عناوين الصحف العالمية

12:02 ص السبت 15 يوليو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد - علاء المطيري: 

قالت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية إنه لا يجب التقليل من شأن النصر التاريخي الذي حققته القوات العراقية على تنظيم "داعش" في الموصل، وحذرت صحيفة "جيروزاليم بوست" الإسرائيلية من أن الأحداث التي شهدتها باحات المسجد الأقصى يمكن أن تقود إلى تصعيد خطير، وسلطت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية الضوء على حادث طعن 6 سائحات على شاطئ الغردقة، مشيرة إلى مقتل اثنين منهن.

1- الإندبندنت: نصر القوات العراقية على "داعش" تاريخيًا 

1

نشرت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية مقالاً للكاتب البريطاني باتريك كوكبيرن، قال فيه إنه لا يجب التقليل من شأن النصر التاريخي الذي حققته القوات العراقية على تنظيم "داعش" في الموصل والذي كانت تكلفته البشرية عظيمة.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا 

2- جيروزاليم بوست: أحداث القدس يمكن أن تقود لتصعيد خطير

2

وصفت صحيفة "جيروزاليم بوست" الإسرائيلية قتل قوات الاحتلال لـ3 من عرب إسرائيل بعدما قتلوا ضابطين إسرائيليين في ساحات المسجد الأقصى بـ"الهجوم الإرهابي" وقالت إنه يمكن أن يقود إلى تصعيد خطير.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا 

3-واشنطن بوست: سيناريو عزل ترامب من منصبه بات مستبعدًا

3

نشرت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية، تقريرًا يشير إلى أنه بالرغم من القرارات والأحداث الاستثنائية التي شهدتها فترة حكم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إلا أن سيناريو عزله من منصبه من جانب الكونجرس بات مستبعدا، وذلك رغم اقتراح البعض طرحه من آن لآخر.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا 

4- الفايننشال تايمز: "السلوك المالي" البريطانية فرشت السجادة الحمراء لـ"أرامكو" السعودية

4

قالت صحيفة "الفايننشال تايمز" في افتتاحيتها: "لندن تنفتح كثيرًا لإدراج أرامكو السعودية"، مشيرة إلى أن لسعوديين يبحثون عن مكان لإدراج نسبة 5 % من أسهم شركة أرامكو السعودية المملوكة للدولة التي تنوي الشركة طرحها للتداول العام.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا 

5- نيويورك تايمز: طعن سائحات أوروبيات على شاطئ مصري 

5

سلطت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية الضوء على حادث طعن 6 سائحات على شاطئ الغردقة وقالت إن سائحات أوروبيات تعرضن للطعن وقتل اثنين منهن. 

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان