إعلان

وول ستريت جورنال: ترامب يبحث إجراء تغييرات كبيرة في البيت الأبيض

11:47 ص الأحد 28 مايو 2017

الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

واشنطن – (أ ش أ):

ذكرت صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية اليوم الأحد أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يبحث بنشاط إجراء تغييرات كبيرة في البيت الأبيض، بما في ذلك تعيين محامين لفحص ما يكتبه من تغريدات على موقع (تويتر) للتواصل الاجتماعي ولإجراء تعديل على نطاق واسع في صفوف كبار موظفي البيت الأبيض في ظل محاولاته للتصدى للتداعيات الناجمة عن تحقيقات في تعامل حملته مع روسيا.

ونقلت الصحيفة - في تقرير نشرته على موقعها الإلكتروني اليوم - عن عدد من كبار المسئولين في الإدارة الأمريكية والمستشارين قولهم : " إن هناك تنقيحات ومراجعات أخرى مطروحة على الطاولة تتضمن إضافة قائمة من المحامين للمساعدة في التعامل مع التداعيات القانونية للتحقيق في قضية التدخل الروسي في الانتخابات الرئاسية الأمريكية".

وقال مسؤولون أمريكيون إنه من المقرر عقد اجتماعات مكرسة لمناقشة عمليات البيت الأبيض الأسبوع المقبل بعد عودة ترامب من رحلته فى الخارج.

واعتبرت الصحيفة الأمريكية التحركات المتوقعة في هذا الصدد هي أحدث علامة على كيفية سير التحقيق في تدخل روسيا في انتخابات العام الماضي وملابسات طرد ترامب لمدير مكتب التحقيقات الفيدرالية جيمس كومي.

وقالت وول ستريت جورنال إن ترامب كان قد استفسر في وقت سابق من المستشارين حول إجراء تغييرات كبيرة في البيت الأبيض غير أنه تمسك بالموظفين الحاليين وترك العمليات الداخلية كما هي.. وقال حلفاؤه إنه فى الوقت الذى يستعد فيه الرئيس الأمريكي للعودة من رحلة خارجية استمرت تسعة أيام فإن الوضع فى أمريكا يهدد بإنهاك إدارته.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: