إعلان

"سيلفي" أغضبت ترامب في إسرائيل

03:59 م الثلاثاء 23 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- رنا أسامة:
أثارت صورة سيلفي غضب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب خلال زيارته إلى إسرائيل.

وبحسب موقع "إندي 100" التابع لصحيفة الإندبندنت البريطانية، تجاوز عضو الكنيست المُثير للجدل أورين حازان البروتوكولات وتعليمات مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي، ضاربًا بها عرض الحائط، بعد أن تسلّل لالتقاط صورة له مع ترامب، خلال مراسم استقباله بمطار بن جوريون، أمس الإثنين.

وخلال مصافحة ترامب أخرج "حازان"- المعروف بفضائحه الجنسية العديدة- هاتفه المحمول والتقط معه صورة "سيلفي" في حالة من الذهول انتابت الجميع، وعناصر الحراسات الخاصة من الطرفين، وهو ما أزعج بدوره الرئيس الأمريكي.

trump

وبالرغم من محاولة بنيامين نتنياهو منعه، إلا أن السياسي سيء السمعة لم يكُف عن التسلل لالتقاط صورة شخصية مع "بطله"، بحسب قوله.

وكان هازان قد تفاخر من قبل بأنه يتبنّى والرئيس الأمريكي أسلوبًا سياسيًا مماثلًا، كما كان واحدًا من مؤيّدي ترامب خلال الانتخابات الرئاسية.
وغادر الرئيس الأمريكي إسرائيل منذ قليل، بحسب مصادر إعلامية.

والتقى ترامب خلال الزيارة التي استغرقت يومين، بالرئيس الإسرائيلي رؤوفين ريفلين، ورئيس الوزراء بنيامين نتنياهو. وقام بجولة في القدس القديمة، ما جعله أول رئيس أمريكي في المنصب يزور الكنائس والمواقع المقدسة هناك.

كما التقى نظيره الفلسطيني محمود عباس (أبو مازن) في بيت لحم، صباح اليوم وعقدا اجتماعا ثنائيا، أكدا فيه على رغبتهما في دعم جهود السلام، والتوصل لحل لإنهاء الصراع الفلسطيني الإسرائيلي.
ويأتي هذا في إطار أولى الجولات الخارجية لترامب منذ توليه الرئاسة في يناير الماضي، والتي استهلها من المملكة العربية السعودية، ويختمها بالفاتيكان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان