إعلان

أبرز عناوين الصحف العالمية

11:28 م الثلاثاء 04 أبريل 2017

الصحف العالمية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد- علاء المطيري: 

قالت "فاينانشيال تايمز" إن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لواشنطن بمثابة نقطة تحول مهمة في العلاقات المصرية الأمريكية، وأوضحت "التليجراف" أن رئيسة وزراء بريطانيا، تريزا ماي، تتحدى السعودية بتجاهل ''غطاء الرأس'' أثناء وصولها للمملكة في زيارة رسمية، الثلاثاء، بينما قالت "الجارديان" إن الصين تشرع في بناء مدينة مساحتها 3 أضعاف مدينة نيويورك الأمريكية.

1- فاينانشيال تايمز: زيارة السيسي نقطة تحول مهمة في العلاقات المصرية الأمريكية

_________-_____

اعتبرت صحيفة "الـفاينانشيال تايمز" الأمريكية إن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي للبيت الأبيض بمثابة نقطة تحول مهمة على صعيد العلاقات بين الولايات المتحدة الأمريكية ومصر بعد سنوات من توتر العلاقات بين البلدين في عهد الرئيس السابق باراك أوباما.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا 

2- التليجراف: رئيسة وزراء بريطانيا تتحدى السعودية بتجاهل ''غطاء الرأس''

_________

قالت صحيفة "التليجراف" البريطانية إن تريزا ماي -رئيسة الوزراء البريطانية- وقفت في وجه النظام السعودي بعدم ارتدائها غطاء الرأس أثناء زيارتها للمملكة، مشيرة إلى أنها تجاهلت الضوابط التي تفرضها السعودية على ملابس النساء.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا 

3- صحيفة أمريكية: دعوى قضائية ضد وزارة العدل الأمريكية

__-__-___-_____

أقامت صحيفة "يو إس إيه توداي" الأمريكية دعوى قضائية ضد وزارة العدل الأمريكية، في مسعى للحصول على تسجيلات لأي عمليات مراقبة تمت عن طريق مكتب التحقيقات الفيدرالي "إف بي آي" واستهدفت الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أو كبار معاونيه خلال حملته الانتخابية العام الماضي.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا 

4- الجارديان: الصين تشرع في بناء مدينة مساحتها 3 أضعاف نيويورك

__________1

قالت صحيفة "الجارديان" البريطانية إن الصين تستعد لاستخدام إحدى المناطق بالقرب من العاصمة بكين، بهدف إنشاء مدينة مساحتها ثلاثة أضعاف مدينة نيويورك الأمريكية، في إطار جهودها لمواجهة الانفجار السكاني والتلوث البيئي.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

5- مجلة أمريكية: واشنطن والقاهرة بحاجة إلى بعضهما 

__-________-______

قالت مجلة "ذا ناشيونال انتريست" الأمريكية، إن مصر والولايات المتحدة الأمريكية فى أمس الحاجة إلى بعضهما البعض، مشيرة إلى أن زيارة الرئيس السيسي تعد فرصة ثمينة للتواصل بين الجانبين واستعادة الثقة بين القاهرة وواشنطن.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا 

6- نيوزويك: كيف تقرأ ما يدور بعقول القادة الأقوياء؟

_______

قالت مجلة "نيوزويك" الأمريكية إن دراسة علمية جديدة تحدثت عن تفاصيل ما يدور داخل عقول الأشخاص الأقوياء. فالشعوب ربما تتساءل عما يدور في عقول الرؤساء ويتساءل العاملون عما يدور في عقول قادتهم.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان