إعلان

أبرز عناوين الصحف العالمية

11:55 م الخميس 16 مارس 2017

الصحف العالمية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

إعداد - علاء المطيري: 

قالت "نيويورك تايمز" إن ترامب قد يقتل آلاف المدنيين باستخدام الطائرات بدون طيار، في أبرز عناوين الصحف، الخميس، وتحدثت "ديلي ميل" البريطانية عن انهيار جندي عراقي بعد اكتشاف مقبرة جماعية، وذكرت "واشنطن بوست" أن أمريكا ربما ترسل ألف جندي آخر إلى سوريا، بينما سلطت "جيروزاليم بوست" الضوء على مفاوضات أمريكية إسرائيلية حول الاستيطان والمساعدات العسكرية، إضافة إلى قصة مقاطعة إيطالية تحولت إلى سوق نخاسة نشرتها صحيفة "الجارديان" البريطانية.

1- نيويورك تايمز: ترامب قد يقتل آلاف المدنيين بـ''الدرونز''

unnamed

قالت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قد يقتل آلاف المدنيين بـ''الدرونز''، مشيرة إلى أن سلفه باراك أوباما، استخدم هذه الطائرات في قتل 3797 شخصًا في غير ساحات الحروب في بلدان مثل باكستان واليمن والصومال.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

2- ديلي ميل: انهيار جندي عراقي بعد اكتشاف مقبرة جماعية في الموصل

unnamed

قالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن أحد الجنود العراقيين المشاركين في معركة الموصل انهار من البكاء رغم رباطة جأشه في ميادين القتال بعدما شاهد جثة طفلة في مقبرة جماعية في الموصل.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

3- واشنطن بوست: أمريكا ربما ترسل ألف جندي آخر إلى سوريا 

unnamed

نقلت صحيفة واشنطن بوست عن مسؤولين في وزارة الدفاع الأمريكي، أن الولايات المتحدة تسعى لنشر ما يصل إلى ألف جندي إضافي في شمال سوريا خلال الأسبوع المقبل، لتوسيع التواجد الأمريكي العسكري في البلاد لاستعادة مدينة الرقة من أيدي تنظيم داعش.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

4- جيروزاليم بوست: مفاوضات بين واشنطن وتل أبيب بشأن الاستيطان

unnamed

قالت صحيفة "جيروزاليم بوست" إن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أوضح أن إسرائيل والولايات المتحدة تجريان مفاوضات لإيجاد أرضية مشتركة فيما يتعلق بالبناء الاستيطاني.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

5- الجارديان: مقاطعة إيطالية تتحول إلى سوق نخاسة للنساء 

unnamed

قالت صحيفة "الجارديان" البريطانية مقاطعة راجوزا الإيطالية تحولت إلى سوق "نخاسة" للعاملات الرومانيات، مشيرة إلى أنهن يتعرضن لجميع صور الاستغلال في العمل والاعتداءات الجنسية في ذات الوقت الذي تغض فيه الحكومة الإيطالية الطرف عما يحدث لهن.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

6- ديلي ميل: اليهود الأرثوذكس يحتفلون بـ '' البوريم'' في القدس

unnamed

قالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن اليهود الأرثوذكس احتفلوا، الخميس، بعيد "البوريم" أو "عيد النصيب" - الاسم العربي للعيد في مدينة القدس - بارتدوا أزياء تنكرية وتبادل الهدايا احتفالا بالعيد، الذى نجا فيه اليهود من مذبحة يرجع تاريخها إلى عهد الإمبراطورية الفارسية القديمة.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

7- جيروزاليم بوست: المساعدات الأمريكية لإسرائيل باقية في الموازنة الأمريكية 

unnamed

قالت صحيفة "جيروزاليم بوست" الإسرائيلية إن خطة الموازنة التي نشرتها الحكومة الأمريكية، الخميس، شملت المعونة العسكرية المتفق عليها بين الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما والحكومة الإسرائيلية، حيث تشمل مساعدات عسكرية لإسرائيل بقيمة 3.1 مليار دولار أمريكي في عام 2018.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان