إعلان

أبرز عناوين الصحف العالمية في 24 ساعة

12:20 ص السبت 11 مارس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد - علاء المطيري:

أوردت الجارديان حديث برني ساندر عن دونالد ترامب، وتحدثت الإندبندنت عن سفير واشنطن المحتمل في إسرائيل، بينما ذكرت التايمز البريطانية أن سفن مشبوهة تجري مناورت عسكرية قرب السواحل الليبية.

1- الجارديان: برني ساندر يصف ترامب بأنه لا يتوقف عن الكذب

الجارديان

قال المرشح الديمقراطي السابق للرئاسة الأمريكية، إن هدف الادعاءات الكاذبة التي يسوقها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب هو الدفع بالبلاد نحو حكم سلطوي، مشيرًا إلى أنه لا يتوقف عن الكذب.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

2- الإندبندنت: سفير واشنطن المحتمل في إسرائيل يعارض حل الدولتين

الاندبندنت

للسفير الأمريكي الجديد في إسرائيل تصريحات مثيرة للجدل من بينها وصفه لليهود الليبراليين بأنهم أشبه باليهود المتعاونيين مع النازيين، وذلك بسبب موقفهم الداعم لحل الدولتين، وفقًا لصحيفة "الاندبندنت" البريطانية، إضافة إلى اتهامه لإدارة الرئيس السابق باراك أوباما ووزارة الخارجية في عهده بمعاداة السامية.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

3- تايمز: مناورات مشبوهة لسفن قرب مناطق النزاع في ليبيا

تايمز البريطانية

كشف تحقيق أجرته صحيفة "تايمز" البريطانية، عن قيام مئات السفن بمناورات "مشبوهة" قرب مناطق الإرهاب "الساخنة" في ليبيا قبل الإبحار في المياه الأوروبية، مما يثير مخاوف من تهريب الأشخاص والأسلحة.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

4- تايم: 5 لاعبين رئيسيين في معركة الموصل

تايم

قالت مجلة "تايم" الأمريكية إن معركة الموصل التي بدأت في أكتوبر الماضي ومازالت مستمرة لتحرير الجانب الغربي من المدينة التي يسيطر عليه مسلحو "داعش" يوجد بها 5 لاعبين رئيسيين؛ لكل منهم دور في تلك الحرب، وكل منهم يسعى إلى هدف يريد تحقيقه بعد سقوط المدينة.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان