إعلان

إعلامية أمريكية تزعم أن ترامب حاول تقبيلها في 2005

05:07 م السبت 09 ديسمبر 2017

جولييت هودي وترامب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (مصراوي)

زعمت إعلامية أمريكية أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب حاول تقبيلها، ما بين عامي 2005 و2006، أي بعد فترة وجيزة من زواجه من السيدة الأمريكية الأولى ميلانيا ترامب.

اتهمت جولييت هودي، الإعلامية الأمريكية السابقة في شبكة فوكس نيوز، ترامب بمحاولة تقبيلها في فمها خلال تواجدهما في مصعد برجه الضخم في مانهاتن، بعد تناولهما الغداء معا، بحسب ما نقلته مجلة "بيبول" الأمريكية.

وقالت هودي إن ترامب اصطحبها للعشاء في برجه وأوصلها حتى المصعد ثم حاول تقبيلها في فمها عوضا عن تقبيلها على وجنتها لتوديعها، وفقا لموقع "بايدج 6".

وتابعت: "لم أشعر بالإهانة ولكني تفاجأت".

وذكرت الإعلامية الأمريكية أنها لم تكن تعلم أن ترامب رجل الأعمال الشهير وقتذاك متزوج من ميلانيا، واعتقدت أنه رجل أعزب يقوم بخطوة لكي يجذب امرأة.

ولا تعد هذه المرة الأولى التي تتهم فيها إحدى السيدات الرئيس الأمريكي بالتحرش بهن، وزعمت مجموعة من النساء الرئيس الأمريكي بالاعتداء عليهن، ومن بينهن جيسكا ليدز، التي قالت إنه اعتدى عليها جنسيا في الثمانينات.

وقبل سنوات من خروج تلك الادعاءات للنور، اتهمته زوجته السابقة إيفانا بالاعتداء عليها جنسيا عام 1989، مُشيرة إلى أنه مزق ملابسها ومارس معها الجنس بعنف.

وفي عام 1993، نفى مايكل كوهين تلك الاتهامات، قائلا: "لا يمكن أن يغتصب أحدهم زوجته".

كانت صحيفة واشنطن بوست الأمريكية فتحت أبوابها أمام الاتهامات الموجهة إلى الرئيس الأمريكي بالتحرش والاعتداء الجنسي، وذلك بعد ظهور مقطع فيديو لترامب يعود إلى عام 2006، يُسيء فيه للنساء.

فيديو قد يعجبك: