إعلان

أبرز عناوين الصحف العالمية

01:11 ص السبت 16 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد - عبدالعظيم قنديل:

قالت مجلة "نيوزويك" الأمريكية إن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يوهم الشعب الروسي بأن بلاده مُحاطة بالأعداء وأن روسيا تواجه معركة شرسة من أجل البقاء، وفي صحيفة "الإندبندنت" البريطانية، ذكر الكاتب باتريك كوكبيرن الذي عمل في الشرق الأوسط لسنوات، أن ولي العهد يواجه اتهامات بالميكافيلية خلال تمهيد الطريق لنفسه نحو العرش، بينما نشرت مجلة "فورين آفيرز" الأمريكية تقريراً قالت فيه إن الغارات، التي قامت بها إسرائيل في وقت سابق من الشهر الجاري، بعثت رسالة واضحة إلى إيران، وهي أن الدولة اليهودية لن تتسامح في أي وجود عسكري إيراني قرب حدودها.

1- "نيوزويك": بوتين يستعد للحرب العالمية الثالثة.. فهل يفعلها ترامب؟

1

قالت مجلة "نيوزويك" الأمريكية إن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يوهم الشعب الروسي بأن بلاده مُحاطة بالأعداء وأن روسيا تواجه معركة شرسة من أجل البقاء.
لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

2- الإندبندنت: بسبب فشل "بن سلمان".. السعودية ستصبح معزولة

2

في صحيفة "الإندبندنت" البريطانية، ذكر الكاتب باتريك كوكبيرن الذي عمل في الشرق الأوسط لسنوات، أن ولي العهد يواجه اتهامات بالميكافيلية خلال تمهيد الطريق لنفسه نحو العرش عبر الإطاحة بمعارضيه داخل وخارج العائلة الملكية.
لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

3- "فورين آفيرز": رغم الحضور الروسي.. إسرائيل تتحدى وجود إيران في سوريا

3

تحت عنوان "إسرائيل ترسم خطاً أحمر في سوريا"؛ نشرت مجلة "فورين آفيرز" الأمريكية تقريراً والذي قالت فيه إن الغارات، التي قامت بها إسرائيل في وقت سابق من الشهر الجاري، بعثت رسالة واضحة إلى إيران، وهي أن الدولة اليهودية لن تتسامح في أي وجود عسكري إيراني قرب حدودها.
لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

4- "ذا تليجراف": وزارة الدفاع البريطانية قد تدفع تعويضات هائلة لعراقيين

4

قالت صحيفة "ذا تليجراف" إن وزارة الدفاع البريطانية تواجه احتمالية دفع تعويضات ضخمة لمدنيين عراقيين بسبب "سوء المعاملة" من جانب القوات البريطانية إبان الحرب على العراق.
لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: