إعلان

أبرز عناوين الصحف العالمية

11:59 م الثلاثاء 14 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد - عبدالعظيم قنديل:

كشفت صحيفة "هآرتس" الإسرائيلية، النقاب عن اعتزام مسؤولين من وزارة الدفاع الإسرائيلية الاجتماع مع نظرائهم الأمريكيين، لبحث الاضطراب الذي تعانيه إسرائيل، وذكرت مجلة "تايم" الأمريكية أن سيدة تدعى روزلين كوريجان زعمت أن الرئيس الأمريكي الأسبق جورج بوش الأب تحرش بجسدها وهي في السادسة عشرة من عمرها، كما أكدت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية أن مصر تمارس ضغوطاً كبيرة على الفصائل الفلسطينية منعاً لوقوع أي رد انتقامي على قصف نفق "غزة".

1- هآرتس: رغم المخاوف الإسرائيلية.. روسيا تشرعن التواجد الإيراني في سوريا

1

كشفت صحيفة "هآرتس" الإسرائيلية، النقاب عن اعتزام مسؤولين من وزارة الدفاع الإسرائيلية الاجتماع مع نظرائهم الأمريكيين، لبحث الاضطراب الذي تعانيه إسرائيل بسبب عدم وجود استعداد لدى "القوى العظمى" لطرد القوات الإيرانية من جنوب سوريا.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

2- تايم: امرأة تتهم بوش الأب بالتحرش بها عام 2003

2

ذكرت مجلة "تايم" الأمريكية أن سيدة تدعى روزلين كوريجان زعمت أن الرئيس الأمريكي الأسبق جورج بوش الأب تحرش بجسدها وهي في السادسة عشرة من عمرها.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

3-يديعوت أحرنوت: مصر طالبت الفصائل الفلسطينية بعدم الرد على قصف "نفق غزة"

3

أكدت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية أن مصر تمارس ضغوطاً كبيرة على الفصائل الفلسطينية منعاً لوقوع أي رد انتقامي على قصف نفق "غزة"، وذلك حسبما نقل التقرير عن مصادر داخل قطاع غزة.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

4-جيروزاليم بوست: مَنْ المستفيد من اتفاق وقف إطلاق النار في سوريا؟

4

قالت صحيفة "جيروزاليم بوست" الإسرائيلية، إنه على الرغم من إبرام اتفاق أمريكي روسي على وقف إطلاق النار في سوريا، والذي ينص على "خروج المقاتلين الأجانب"، لكن القوات الإيرانية وقوات حزب الله المنتشرة بسوريا لم يُطبق عليها هذا البند.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

 

فيديو قد يعجبك: