إعلان

أبرز عناوين الصحف العالمية

12:36 ص الأربعاء 18 أكتوبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عبدالعظيم قنديل:

الإندبندنت نشرت موضوعا بعنوان مثير هو "ترامب يخاطر بتكرار نفس أخطاء التحضير لغزو العراق"، بينما ذكرت صحيفة "الجارديان" البريطانية، أن برنامج الغذاء العالمي التابع للأمم المتحدة سحب تقريرا بالغ الأهمية يكشف عن تفاقم أزمة الجوع وسط أقلية الروهينجا المسلمة، كما كشفت صحيفة "ميرور" البريطانية أن تنظيم "داعش" الإرهابي أصدر وعيدًا مخيفًا بمهاجمة بطولة كأس العالم لكرة القدم المقرر إقامتها في روسيا عام 2018.

1- الإندبندنت: ترامب يغامر بارتكاب الأخطاء نفسها التي ارتكبت قبل غزو العراق

1

الإندبندنت نشرت موضوعا لمراسلها لشؤون الدفاع كيم سينغوبتا بعنوان مثير هو "ترامب يخاطر بتكرار نفس أخطاء التحضير لغزو العراق".

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

2- الجارديان: سحب تقرير أممي حول أزمة الجوع لمسلمي الروهينجا بناء على طلب ميانمار

2

ذكرت صحيفة "الجارديان" البريطانية، أن برنامج الغذاء العالمي التابع للأمم المتحدة سحب تقريرا بالغ الأهمية يكشف عن تفاقم أزمة الجوع وسط أقلية الروهينجا المسلمة، بعد أن طلبت حكومة ميانمار ذلك.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

3- نيويورك تايمز: ترامب يحمل كوبا مسئولية الهجوم الغامض على السفارة الأمريكية

3

ذكرت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية -في تقرير بثته على موقعها الإلكتروني - أن تصريحات ترامب تتناقض بشكل مباشر مع وزارة الخارجية الأمريكية التي أكدت عدم التوصل إلى أسباب مرض موظفي السفارة في العاصمة الكوبية، كما لم تحدد من المسئول عن الهجوم الغامض.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

4- الديلي ميرور: إرهابيو "داعش" يتوعدون بمهاجمة بطولة كأس العالم في روسيا

4

ذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية أن تنظيم "داعش" الإرهابي أصدر وعيدًا مخيفًا بمهاجمة بطولة كأس العالم لكرة القدم المقرر إقامتها في روسيا عام 2018.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

 

فيديو قد يعجبك: