إعلان

ماذا قالت الصحف الأمريكية عن اللقاء المرتقب بين السيسي وهيلاري كلينتون؟

08:35 م السبت 17 سبتمبر 2016

السيسي وهيلاري كلينتون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

نيويورك - (أ ش أ)..

اهتمت وسائل الإعلام الأمريكية بتصريحات أحد أعضاء الحملة الانتخابية للمرشحة الديمقراطية، هيلاري كلينتون، حول لقاءها المرتقب بالرئيس عبد الفتاح السيسي على هامش مشاركته في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها الـ71 المنعقدة في مدينة نيويورك.

قالت صحيفة "واشنطن بوست" إن هيلاري كلينتون تعتزم إجراء لقاءات مع كل من الرئيس المصري والرئيس الأوكراني على هامش مشاركة قادة العالم في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة، مشيرة إلى أنه من المتوقع أن تقوم الحملة الانتخابية لهيلاري كلينتون بتوظيف لقاءاتها للتأكيد على معرفتها بقادة العالم في ضوء السنوات التي قضتها كوزيرة للخارجية الأمريكيةٍ.

ولفتت الصحيفة إلى أنه سيتم تحديد مواعيد اللقاءات لاحقاً قبل المناظرة الأولى المتوقع إجراؤها بين كلينتون وترامب في الـ26 من سبتمبر الجاري.

وذكرت صحيفة "وول ستريت" جورنال أن أحد أعضاء الحملة الانتخابية لكلينتون صرّح بأنه من المتوقع أن تلتقي كلينتون بكل من الرئيسين المصري والأوكراني وذلك على هامش مشاركة قادة ورؤساء الدول في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة، مشيرة إلى أن تلك اللقاءات هدفها عودة هيلاري كلينتون لساحة نشاطها القديم.

ولفتت الصحيفة إلى أن مسئولي الحملة الانتخابية لهيلاري كلينتون وصفوا اللقاء المرتقب بأنه "اجتماع ثنائي"، وهو التوصيف الذي ينطبق على لقاء ممثلي دول بعضهما البعض.

وتحت عنوان "هيلاري كلينتون تعلن عن لقاءاتها مع كل من الرئيسين المصري والأوكراني" أوضحت صحيفة "لوس أنجلوس تايمز" أن تلك اللقاءات تحمل بين ثناياها فرص سياسية قليلة، وإن كان تنظيم تلك اللقاءات من شأنه أن يبعث رسالة مفادها أن الوعكة الصحية التي ألمّت بكلينتون لم تعيقها عن مواصلة نشاطها.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان