إعلان

سانا: طلعات مكثفة للطيران السوري على أوكار وخطوط إمداد لداعش في عدة مناطق

11:01 ص الأحد 03 يوليو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمشق - (أ ش أ): 

نفذ الطيران السوري، صباح اليوم الأحد طلعات مكثفة على أوكار وخطوط إمداد لتنظيم (داعش) المدرج على لائحة الإرهاب الدولية بريف حمص الشرقي.

ونقلت وكالة الأنباء السورية الرسمية (سانا) عن مصدر عسكري قوله " إن الطلعات الجوية طالت تجمعات وآليات لمسلحي (داعش) في بلدة خنيفيس جنوب مدينة تدمر بنحو 70 كم؛ ما أسفر عن تدميرها وتكبيد التنظيم خسائر بالأفراد والعتاد الحربي، لافتا إلى تدمير أوكار وأرتال آليات مزودة برشاشات للتنظيم في بلدة السخنة” شرق مدينة تدمر بنحو 70 كم.

وأضاف المصدر " أن الطيران السوري نفذ أيضا ضربات مكثفة على تجمعات وأوكار لتنظيم (داعش) في الأطراف الجنوبية الشرقية لمدينة دير الزور، أدت إلى تدمير مقر للتنظيم وتكبيده خسائر بالأفراد والعتاد الحربي غرب مطار دير الزور العسكري، مشيرا إلى أنه تم تدمير مواقع ومقرات لتنظيم (داعش) - خلال اليومين الماضين - في قرية حطلة ومنطقة المريعية و13 آلية في محيط جبل الثردة وفي قرية البغيلية جنوب غرب مدينة دير الزور، مؤكدا أن الطيران السوري كثف من غاراته الجوية على أوكار لداعش بريف الرقة الغربي؛ أسفرت عن تدمير آليات ومقتل عدد من مسلحيه.

ونوه المصدر بأن " وحدة من الجيش السوري، نفذت عملية على تجمع لتنظيم (داعش) في قرية القصر بريف السويداء الشمالي الشرقي؛ ما أسفر عن تكبيد التنظيم خسائر بالأفراد وتدمير عتاد حربي كان بحوزتهم في قرية القصر شمال شرق مدينة السويداء بنحو 40 كم، أحد أكبر تجمعات تنظيم (داعش) الإرهابي في بادية السويداء الشرقية.

وأشار المصدر الى أن " وحدة من الجيش السوري، دمرت - أمس - عشرات الآليات المزودة برشاشات ثقيلة والمحملة بالمسلحين والأسلحة والذخيرة المتنوعة، في قرية خربة صعد بالريف الشمالي الشرقي.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان