إعلان

"خشخيشة أطفال" مرصعة بالماس أهم هدايا الأميرة تشارلوت في عيدها الأول

10:38 ص الثلاثاء 03 مايو 2016

شارلوت اليزابيث ديانا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

يوجد داخل صندوق الهدايا الخاص بالأميرة شارلوت إليزابيث ديانا، ابنة الأمير ويليام، ودوقة كامبريدج كيت ميدلتون، هدايا من ملك، وملكتين، وأربعة رؤساء، وثلاثة رؤساء ووزراء، وتقول صحيفة التليجراف البريطانية إن الأميرة الصغيرة قد تحتاج إلى غرفة جديدة لكي تضع بها كل هذا الكم من الهدايا.

تشير الصحيفة البريطانية إلى أنه في الوقت الذي ترغب فيه كيت وويليام في عيد ميلاد صغير، للاحتفال بالعام الأول لابنتهما، قرر باقي زعماء العالم عمل ضجة كبيرة للاحتفال بالطفلة الملكية.

خشخيشة أطفال مرصعة بالماس أهم هدايا الأميرة تشارلوت في عيدها الأول (2)

نشر قصر كينجستون في لندن قائمة بالهدايا باهظة الثمن التي حصلت عليها شارلوت منذ ولادتها وحتى يوم الاحتفال بعيد ميلادها منذ أيام، حيث حصلت على "خشخيشة أطفال" فضية من الرئيس المكسيكي إنريكي بينيا نييتو، وزوجته انجليكا ريفيرا خلال زيارتهم لبريطانيا العام الماضي، ومنح الأمير تشارلز، "خشيشخة أطفال" أخرى، مصنوعة من الذهب الأبيض، ومرصعة بالماس، والياقوت، تبلغ تكلفتها حوالي 30 ألف جنيه استرليني.

وخلال زيارته للمملكة البريطانية في شهر أكتوبر العام الماضي، قدم رئيس جمهورية الصين الشعبية مجموعة من التماثيل الصغيرة تعود إلى القرن التاسع عشر كهدية للأميرة، وحصلت شارلوت على هدية من رئيس الولايات المتحدة الأمريكية باراك أوباما، وزوجته ميشيل، فأثناء زيارتهما كانت نائمة، ولم يلتقيا بها ولكنهما قدما لها هدية مميزة، وهي دمية محشوة لكلب برتغالي، وهي هدية مماثلة للتي منحها أوباما للأمير جورج العام الماضي، كما منحتها عائلة أوباما كرسي متحرك، وبطانية أطفال عند ولادتها.

خشخيشة أطفال مرصعة بالماس أهم هدايا الأميرة تشارلوت في عيدها الأول (5)

وفي المجمل، حصلت شارلوت على هدايا ورسائل من 64 دولة حول العالم، من أرمينيا إلى زامبيا، وقدمت لها المدارس والجمعيات أغطية، وملابس وكتب، وألعاب.

عندما ولدت شارلوت قدم لها ديفيد كاميرون نسخة من حكايات هانز كريستيان اندرسن، وقدم لها رئيس الوزراء الكندي ستيفين هاربر، كتب، وملابس، كما قدم فريق ويلينجتون للرجبي ملابس تزحلق على الجليد للأمير هاري خلال جولته في نيوزيلاندا العام الماضي، وأرسل الرئيس الاسرائيلي رؤوفين ريفلين، فستان إلى الأميرة الصغيرة كُتب عليه "مع الحب من اسرائيل".

خشخيشة أطفال مرصعة بالماس أهم هدايا الأميرة تشارلوت في عيدها الأول (4)

ومن جانبه قال المتحدث باسم القصر الملكي في لندن، إن دوق ودوقة كامبريدج ممتنون لجميع الرسائل والهدايا والتمنيات الطبية، التي تلقوها منذ ولادة الأميرة شارلوت.

يُذكر، أن الأميرة شارلوت إليزابيث ديانا، تعد الوريث الرابع لعرش المملكة البريطانية المتحدة، وبلغت أمس عامها الأول، وكانت العائلة الملكية نشرت مجموعة من الصور التقطتها لها والدتها كيت ميدلتون، ونشروها على الصفحة الرسمية الخاصة بالعائلة الملكية.

خشخيشة أطفال مرصعة بالماس أهم هدايا الأميرة تشارلوت في عيدها الأول (6)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان