إعلان

بالصور- أم صينية تجتمع بابنها لأول مرة بعد 22 عام

03:14 م الخميس 28 أبريل 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

اجتمعت أم صينية بابنها لأول مرة منذ 22 عام، بعد قيام مهربو البشر باختطافه.

تقول صحيفة الدايلي ميل البريطانية، في تقرير على موقعها الإلكتروني، إن تشو كيواكسيو، 55 عام، اعتقدت إنها لن ترَ ابنها ابدا منذ اختطافه، حتى ذلك اليوم الذي استقبلت فيه مكالمة هاتفية غيرت مجرى حياتها.

قام مهربو الأطفال باختطاف يوان دان، في شتاء عام 1994، من الميدان العام في مدينته شاويانغ في مقاطعة هونان بوسط الصين، وكان في ذلك الوقت في الرابعة من عمره، ليترك والديه يفكران إذا كان هناك أي إمكانية لرؤيته مرة أخرى.

أوضحت الصحيفة أن تشو كيواكسيو وزوجها لديهم بنتين، وصبي، وبذلوا جهدا كبيرا للعثور على ابنهما الكبير، وذهبا إلى كل مكان في الصين بحثا عنه، وتسببت محاولات الأب خصيصا للعثور على ابنه، في اصابة العائلة بأكملها بالحزن الشديد، واصابتهم بالإجهاد واليأس، فاعتقدوا أنه مات.

تقول تشو كيواكسيو، إنها وزوجها لم يحصلوا على أي تعليم، لذلك كانا يعملان في الشارع، وبحثوا في الشوارع عنه، ولكن بعد وفاة زوجها، انهار عامود البيت، وأصبحت تهتم بمفردها بابنائها الثلاثة.

لم تعرف تشو كيواكسيو أي شيء عن ابنها، إلا في مطلع هذا العام، عندما تواصل معها متطوعين من منظمة مفقودين، وأخبرها بأنهم عثروا عليه.

بحسب تشو كيواكسيو، فإن تلك المنظمة التي تعمل من خلال مواقع وشبكات الانترنت، تواصلت مع يوان، الذي استطاع الرجوع بشجاعة لمواجهة ماضيه، ومعرفة حقيقته.

يوان الآن يبلغ من العمر 26 عام، باعه تجار البشر إلى ثنائي في مقاطعة ساحلية بشرق الصين، وقال "اتذكر جيدا اللحظة التي تم اختطافي فيها".

فكر يوان كثيرا في البحث عن عائلته، ووالديه البيولوجيين، ولكنه لم يرغب في جرح مشاعر والديه الحاليين، لأنهما عاملاه جيدا خلال تلك السنوات.

في عام 2014، غير يوان رأيه وقرر البحث عن والديه عندما انجبت زوجته طفل، وعلم بما تشعر به والدته البيولوجية منذ اختفائه، فتواصل مع المنظمة التطوعية، وقدم عينة من حمضه النووي، ثم اجرت السلطات الاختبار، واجتمعت الأم وابنها في شاويانج أخيرا، وشاركهم عشرات الأقارب في حفلة لم الشمل.

ترى الصحيفة أن نجاح عملية لم شمل تشو كيواكسيو بابنها يوان تمثل نجاح أخر للمنظمة التطوعية، التي تبذل مجهودا كبيرا للم شمل العائلات بأبنائهم المفقودين، بعد اختطاف تجار البشر لهم، حيث تعد تجارة البشر من أكبر العمليات غير المشروعة التي تتم في الصين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان