إعلان

أمل كلوني تنتقد دونالد ترامب

04:44 م الأربعاء 27 أبريل 2016

أمل كلوني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

علقت المحامية البريطانية اللبنانية الأصل، أمل كلوني، على تصريحات المرشح الجمهوري لرئاسة الولايات المتحدة الأمريكية، بخصوص المرأة والاسلاموفوبيا خلال حملته الانتخابية.

نقلت صحيفة الدايلي ميل البريطانية، الحوار الذي أجرته هيئة الإذاعة البريطانية "بي.بي.سي"، مع كلوني، والذي انتقدت من خلاله ترامب وتصريحاته بشأن منع المسلمين من دخول أمريكا، مؤكدة على ضرورة مواجهة ترامب لارائه المتطرفة.

تقول أمل "أذا استمعت لتصريحات المرشح الجمهوري عن بناء جدران، ومنع دخول الميكسيكيين، والمسلمين، وإذا ركزت جيدا في خطابه عن المسلمين، ستجده يقول إنهم يرغبون في الجهاد فقط، ولا يحترمون الطريقة التي نعيش بها".

وتتابع قولها "عندما يقول هم، هل يقصد بهذه الكلمة، الـ1.5 مليار مسلم الذين يعيشون في العالم، أم يقصد المسلمين الأمريكان الذين يعيشون في الولايات المتحدة، أم يقصد الأغلبية التي لا تفعل أي شيء عنيف، أو متطرف".

وأشارت أمل إلى الحيرة التي أصابتها لعدم هبوط شعبية ترامب بعد التصريحات التي أدلى بها عن المسلمين، داخل الحزب الجمهوري، ولكنها لفتت لهبوط شعبيته وسط النساء، قائلة "أعتقد إنه لن يحصل على أصوات العديد من النساء".

بحسب الصحيفة، فإن أمل كلوني وزوجها الممثل والمنتج الأمريكي جورج كلوني من أكبر الداعمين للمرشحة الديموقراطية هيلاري كلينتون.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان