إعلان

صور- عائلة هندية تعثر على جثة ابنتهم معلقة على شجرة بعد اغتصابها

02:31 م الخميس 21 أبريل 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة-(مصراوي): 

عثرت عائلة على جثة ابنتهم المراهقة معلقة على شجرة، بعد اختطافها واغتصاب عصابة لها في الهند. 

تقول صحيفة الدايلي ميل البريطانية، إن الفتاة البالغة من العمر 16 عاما، كانت في طريقها للعودة إلى منزلها بعد انتهاء اليوم الدراسي، في قرية يتورو، في اندهارا برادش، عندما هجم عليها مجموعة من الرجال. 

وبحسب تقارير محلية فإن ثلاث رجال سحبوا الفتاة داخل سيارة على مشارف القرية، والتي تبعد حوالي 50 عن شمال تشناي، ثم قاموا باغتصابها، ولكن حتى الآن لم تتضح كيفية تعليقها على الشجرة. 

وأشارت الدايلي ميل إلى أن أهلها ذهبوا للبحث عنها، بعد عدم رجوعها من المدرسة، فوجدوا جثتها معلقة على شجرة. 

وقال المتحدث باسم الشرطة المحلية، ساثيا كيشور، إن الشرطة استطاعت التعرف على المشتبه بهم الثلاثة، فهم من القرية المجاورة، مشيرا إلى أن الشرطة تقوم بالتحقيقات ولكنها لم تلقِ القبض على أي شخص من المشتبه بهم حتى الآن. 

وخلال السنوات الماضية، زادت عدد حالات الإعتداء والاغتصاب الجنسي في الهند، فوفقا للحكومة الهندية، فإن على الأقل 10 حالات اغتصاب وقعت خلال الفترة الماضية لفتيات قاصرات. 

ذكرت الصحيفة إن الهند مرت في الفترة الأخيرة بعدد من جرائم الاغتصاب المروعة، فكان من بينها اغتصاب فتاة في 23 من عمرها، على يد مجموعة من الشباب عام 2012، في سينغ في دلهي، وتوفي أحد مهاجميها في السجن، أما الآخرين فيواجهون عقوبة الإعدام، وفي مايو 2014، عُثر على شقيقتين معلقتين على شجرة، بعد اغتصابهما وقتلهما، ولكن بعد ستة أشهر أصدرت الشرطة بيانا توضح فيه إنهما انتحرتان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان