إعلان

روسيا ترسل 6 سفن وطائرات جديدة للبحث عن حطام الطائرة المنكوبة

01:59 م الأحد 25 ديسمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة-(مصراوي):

ذكرت وكالة أنباء "تاس" الإخبارية الروسية، إن ست سفن من الأسطول البحري الروسي، انضمت لعمليات البحث عن الجثث في البحر الأسود، في منطقة تحطم الطائرة "تو 154"، بالقرب من ساحل سوتشي.

ونقلت الوكالة عن وزارة الدفاع الروسية، اليوم الأحد، أن أربع سفن تشارك أربع طائرات، وطائرات بدون طيار عمليات البحث والإنقاذ، وتم إرسال 63 غواص، ومن المقرر أن يضاف إليهم 50 غواصا آخر إلى منطقة الحادث في غضون ساعة.

وكان مصدر أمني روسي، أكد أن الطائرة تو-154 التابعة لوزارة الدفاع الروسية، سقطت في البحر الأسود بعد 7 دقائق من إقلاعها على بعد 5 كيلومترات من الشاطئ بالقرب من أنابا.

ونقلت وكالة أنباء سبوتنيك الروسية عن المصدر القول: " تؤكد المعلومات أن الطائرة تو-154 سقطت في البحر، بعد سبع دقائق من إقلاعها وعلى بعد 5 كيلومترات من شاطئ البحر الأسود، وبعمق يتراوح بين 50 و 100 متر بالقرب من أنابا".

وقالت وزارة الدفاع الروسية في بيان اليوم الأحد، إنه تم العثور على أجزاء جسم الطائرة في البحر الأسود بالقرب من الساحل.

وأفاد مصدر بوزارة الطوارئ الروسية بانتشال سبع جثث ضحايا الطائرة الروسية المنكوبة من البحر الأسود، طبقا لما ذكرته وكالة "نوفوستي" الروسية للأنباء، وإلى الآن لم يتم العثور سوى على سبع جثث فقط لضحايا الحادث.

وكان المتحدث باسم وزارة الدفاع الروسية إيجور كوناشينكوف قد أعلن، في وقت سابق من صباح اليوم، الأحد، العثور على جثة أحد الضحايا على بعد نحو 6 كيلومترات من الشاطئ.

كما تم العثور على وثائق لصحفيين من القناة الأولى الروسية، وأجزاء من حطام الطائرة في نطاق البحث قرب الساحل.

وذكرت وكالة "سبوتنيك" الروسية للأنباء أن وزير النقل الروسي ترأس لجنة خاصة بالتحقيق في حادث الطائرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان