إعلان

كيف أثرت تصريحات مدير إف بي آي على شعبية كلينتون؟

01:23 ص الخميس 03 نوفمبر 2016

هيلاري وترامب2

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء المطيري:

نشرت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية مقطع فيديو، قالت إنه يرصد تفاصيل آخر استطلاعات الرأي التي أجرتها شبكة "إيه بي سي نيوز" الإخبارية عن الانتخابات الأمريكية بعد تصريحات، جيمس كومي، مدير مكتب التحقيقات الفيدرالي "إف بي آي" عن إعادة التحقيق في مزيد من رسائل هيلاري كلينتون الإليكترونية.

ولفتت الصحيفة في التقرير الذي نشرته الأربعاء، إلى اعتراض 59 % من المستطلعة آرائهم على طريقة تناول هيلاري كلينتون، المرشحة الديمقراطية، لقضية رسائلها البريدية، مضيفة: "لكن هذا الأمر لم يكن أكثر سوءًا، قبل أسبوع، عندما وصل حجم معارضتها إلى 60 % بعد إعلان فتح التحقيق في رسائلها البريدية التي سبق إغلاقها في يونيو الماضي من قبل مكتب التحقيقات الفيدرالي.

ويشير رسم توضيحي نشرته الصحيفة إلى أن 49 % من المستطلعة آراؤهم يرفضون طريقة تعامل كلينتون بقوة، بينما لا يوافقها سوى 16 %، و17 % يوافقون بدرجة ما، في حين يقول 10 % إنهم يرفضون الطريقة إلى حد ما.

وكانت استطلاعات الرأي التي أجرتها شبكة "إيه بي سي نيوز" الإخبارية الأمريكية في 31 أكتوبر الماضي أظهرت حصول كل من دونالد ترامب، المرشح الجمهوري، وهيلاري كلينتون على نسب متساوية، حيث حصل كل منهما على دعم 46 % من المستطلعة أراؤهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان