إعلان

الأمريكي الذي ادعى أنه ابن بيل كلينتون يكشف تفاصيل جديدة عن علاقتهما

02:09 م الأربعاء 12 أكتوبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

كسر الشاب الذي يدّعي أنه ابن الرئيس الأمريكي السابق بيل كلينتون صمته، الذي استمر لفترة طويلة، يوم الثلاثاء بالتحدث عن الكثير من التفاصيل، وربط بين ما يحدث معه وما كان يحدث قديما مع ابناء العبيد والملوك أو أعيان الدول.

تقول صحيفة الدايلي ميل البريطانية، في تقرير على موقعها الإلكتروني، أن داني ويليامز، 30 عاما، يطالب بيل كلينتون وزوجته المرشحة الديموقراطية لرئاسة الولايات المتحدة الأمريكية بقبوله "عضوا في عائلتهم الصغيرة".

يقول ويليامز لموقع "إنفوووارز" إنه قارئ جيد للتاريخ، ويعلم أن ما حدث معه يشبه ما كان يحدث عندما ينجب أحد الملوك أو الامراء طفل من عبدة أو خادمة لديه، فتجبره زوجته على التخلي عن الأم والطفل.

ويتساءل ويليامز "في أي قرن نعيش الآن؟!، ما حدث لم يكن صحيحا"، ويؤكد أنه حاول الالتقاء مع بيل كلينتون، مثل أي أبن يرغب في معرفته والده، خاصة وأنه ابنه الوحيد.

بحسب الدايلي ميل، أكد ويليامز أن والدته والتي كانت تعمل فتاة ليل التقت كلينتون أثناء عملها في شارع "ليتل روك" في أركنساس، ويؤكد أنها أخبرته أنهما التقيا 13 مرة، وحاولت كشف الأمر والتحدث عنه أمام الجميع إلا أن فشلت.

ويلوم ويليامز، وهو أب لخمسة أطفال، بين التربية والحياة الحقيرة التي عاشها، والحياة المرفهة التي عاشتها تشيلسي كلينتون، والذي يزعم أنها شقيقته، حيث عاش، على حد قوله، عام 1995 في مراكز الرعاية وشعر بالحزن الشديد، خاصة وأنه يعرف كيف تعيش ابنة الرئيس الأمريكي المدللة، ويقول "تركت الدراسة وأنا في صفي الـ11 حتى أعمل في محل لبيع الكعك للانفاق على اشقائي".

وتابع قوله "علمي بأن والدي رئيس أمريكا ومع ذلك أعيش في منازل رعاية ألمني، تخيل أن والدك يرفض أن يحبك، ويرفض الاعتراف بوجودك".

وفي تقارير منفصلة، نفى ويليامز كشفه عن هذه التفاصيل لأسباب سياسية، ويقول "هذا ليس له علاقة بالسياسة أو المال"، فما يهتم به هو كشف الحقيقة، وفهم سبب تخلي كلينتون عنه، بحسب قوله.

قالتلدايلي ميل إن ويليامز لم يعش مع والدته لفترة طويلة، لأنها كانت تدخل السجن باستمرار، وربته خالته "لوسيل بولتون"، وتقول إن والدته بوبي آن ويليامز أخبرتها أنها حامل من بيل كلينتون قبل الانجاب بفترة قصيرة.

خضع ويليامز لتحليل الحمض النووي للتأكد من علاقته بكلينتون عام 1999، والذي اثبتت نتائجه أنه ليس ابن الرئيس الأمريكي السابق، ولكنه يشك في صحة هذه النتائج ويطالب بإعادتها.

ويقول إنه يخبر ابنائه بأن جدهم كان يوما رئيسا للولايات المتحدة الأمريكية، ويؤكد لهم أنه سيلتقى بها يوما ما.

يُذكر، أن قصة داني ويليامز وبيل كلينتون كانت محل اهتمام وسائل الإعلام عام 1992، حيث قالت بوبي ان ويليامز إنها التقت بكلينتون لأول مرة عام 1984، وكانت حينذاك في الرابعة والعشرين من عمرها، وتقابلا حوالي 13 مرة، ثم انقطع عنها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان