إعلان

محامي أمريكي سابق: كلينتون قد تواجه اتهامات جنائية

03:41 م الخميس 07 يناير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - أماني بهجت:

قال محامي أمريكي سابق أنه يعتقد أن مكتب التحقيقات الفيدرالية قد يوجه اتهامات جنائية إلى هيلاري كيلنتون خلال الستين يومًا المقبلين.

جوي ديجونوفا، محامي جمهوري أمريكي عينه الرئيس الأمريكي ريجان قال أن أقصى مشاكل كلينتون الآن هي فتح التحقيقات الفيدرالية للبريد الإليكتروني الشخصي لهيلاري كلينتون.

في الوقت نفسه الذي رفض رئيس جهاز التحقيقات الفيدرالية أن يعلق على الأمر.

وقالت حملة هيلاري كلينتون ان التحقيقات لا تركز على كلينتون نفسها وهي ليست متهمة.

وقال دي جونوفا أن الأمر سيكون صعبًا بالنسبة لوزارة العدل وأن هناك أكثر من 1200 وذلك فقط الخاصة بوزارة الخارجية، غير تلك التى مازالت التحقيقات الفيدرالية تبحث فيها.

وقال المحامي السابق أن كلينتون لم يتم التحقيق معها حتى الآن من قبل الإف بي أي ويتوقع أن تحدث هذه الخطوة بعد أن تعلن الإف بي أي ما وجدته للعامة.

وحذر دي جونوفا أن الاتهام الذي سيوجه لكلينتون سيقع على عاتق المدعي العام لوريتا لينش وأنه قد يضع إدارة أوباما في وضع حرج.

وأضاف أن الأدلة التي تسعى الإف بي أي لجمعها ستكون مقنعة جدًا وإن لم يوافق المدعي العام عليها سيكون هناك ثورة عارمة داخل الإف بي أي، ولن تستطيع لينش أن تخرج منها كمدي عام مرة أخرى، ستكون مثل فضيحة ووتر جايت.

ويقول المحامي الجمهوري أن التهم الموجهة لهيلاري قوية للغاية حتى الآن وأن لم تقم لينش بإتهامها بها لن يستطيع أحد بعد ذلك معاقبة موظف فيدرالي أخر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان