إعلان

بالصور-متشردون ومهاجرون يعسكرون أمام قصر بنكجهام

05:13 م الخميس 25 يونيو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-هدى الشيمي:

على بعد عدة أمتار من قصر بنكجهام الملكي، فرد مجموعة من المهاجرين بطاطينهم، ووضعوا صناديق وقضوا الليلة في الشارع - بحسب صحيفة الدايلي ميل البريطانية.

نشرت الصحيفة مجموعة من الصور، التي يظهر فيها ستة رجال وامرأة، يعسكرون في مداخل قصر جروفنور، في الطريق الوحيد الذي يصل إلى مجموعة من المنازل المتلاصقة لبعض، والتي يزيد سعرها عن ملايين الجنيهات.

وأوضحت الصحيفة أن حوالي 6500 شخص ينامون في شوارع لندن سنويا، 40% منهم من المهاجرين، لذلك قام مجموعة من المهاجرين بالنوم أمام المتاجر والمحلات الكبرى والتي تبيع أشياء غالية الثمن، وعسكروا أمام فنادق يصل سعر الليلة الواحدة فيها حوالي 550 جنيه استرليني.

وذكرت الصحيفة أن عشرات الرجال والنساء الذين ناموا في الشوارع، أغلبهم من بلغاريا، ورومانيا، وبعضهم أقام معسكراته على الأعشاب الموجودة في مارك أربل والتي تباع فيها المنازل بعشرات الملايين، وزاد عددهم ما بين حوالي 15 % و16% في شهر مارس وإبريل.

وأشارت الصحيفة إلى أن تلك الصور انتشرت في نفس الوقت الذي اجتمع فيه القادة الأوروبيين في بلجيكا لمناقشة أزمة المهاجرين، التي تتفاقم مع مرور الوقت.

بحسب الصحيفة، فإن الثمانية وعشرين دولة الأعضاء في الاتحاد الأوروبي واجهوا خلال الفترة الماضية، الكثير من عمليات الهجرة الغير شرعية، وتعاملوا مع مواطنين يسعون لفعل أي شيء من أجل الاقامة في أوروبا، لذلك عرضوا حياتهم للخطر، ولم يهتموا بما قد يمروا به في البحر الأبيض المتوسط أثناء عمليات الهجرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان