إعلان

بالفيديو والصور- وفاة طفل بعد سقوطه من طائرة على ارتفاع 7 طوابق

04:37 م الأربعاء 18 مارس 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

نقلت صحيفة الدايلي ميل البريطانية لحظة مروّعة لطفل في الخامسة من عمره، بعد سقوطه من طائرة ورقية كبيرة كان معلقًا بها، على ارتفاع حوالي 60 قدمًا "7 طوابق".

أوضحت الصحيفة، أن "فان مينه دات" كان برفقة والدته أثناء ممارسة هذه الرياضة، في حقل دونج ديو في مدينة هوشي منه، أحد أكبر المدن الفيتنامية.

وبحسب الصحيفة، فإن "دات" أصيب في قدمه بعد تعلقه في حبل أحد الطائرات، قبل انفلات الحبل ووقوعه من على ارتفاع 65 قدمًا عن سطح الأرض.

ويظهر في مقطع الفيديو الطفل الصغير يتطاير في الهواء، قبل سقوطه من السماء، ما أدى إلى صراخ وانهيار الحشود الموجودة على الأرض.

وأشارت الصحيفة إلى أن "دات" كان لا يزال على قيد الحياة، عندما وصل إلى الأرض، ولكنه توفي في سيارة الإسعاف وهو في طريقه للمستشفى.

وقالت عمته إن كل من كان على الأرض تابعه بقلق، بسبب تقلب الجو، وسقوط الطائرة أكثر من مرة، مشيرة إلى أن أحد الحبال تمزق ما تسبب في وقوعه على الأرض، فوق بعض الكراسي، وبالقرب من طاولة عليها بعض المشروبات الغازية.

وأكد المتحدث باسم مجلس البلدية، أن المسؤولين عن القوانين الصادرة بشأن تلك الرياضة شددوا على منع الأطفال من ممارستها لكي لا تحدث مأساة مشابهة إلى تلك، إلا أن هذا الطفل كان برفقة والدته، لذلك سمحوا له بمشاركتها، وحتى الآن لا تزال التحقيقات جارية.

شاهد الفيديو

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان