إعلان

بالفيديو والصورـ تهريب الكوكايين بعد تحويله لفحم نباتي

07:34 م الأربعاء 16 ديسمبر 2015

تهريب الكوكايين بعد تحويله لفحم نباتي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء المطيري:

قال موقع دينجرس مايندز Dangerous Minds- أي عقول خطرة- الأمريكي إن الشرطة الأسبانية تمكنت من ضبط شحنة كوكايين قيمتها 350 مليون دولار أثناء محاولة تهريبها عبر ميناء فالنسيا الإسباني بعد ضغطها في شكل ألواح خشبية وفحم نباتي.

cocaine1sdfsdfsdfsd

ولفت الموقع في تقرير له، قبل يومين أن الشرطة الإسبانية تمكنت نهاية الشهر الماضي من كشف تلك الشحنة التي تم إخفاء ملامحها ببراعة شديدة من قبل المهربين، مشيرا إلى أن العملية قادت إلى ضبط 11 شخصًا من المسؤولين عنها في أكثر من دولة وأسفرت عن ضبط 1.4 طن كوكايين.

cocaine-brick_3524727bhhhhhhhhhhhhh

وأوضح الموقع أن عصابة تهريب الكاوكايين استخدمت إحدى شركات نقل المعدات في إسبانيا للتغطية على نشاطها حيث يتم ادخال شحنات الشركة محملة على شحنات الكوكايين المضغوطة في شكل ألواح تحميل خشبية وفحم نباتي ليعاد تفكيكها وشحنها إلى بقية دول أوربا من هناك.

ونوه الموقع إلى أن المهربون يقومون بإذابة مسحوق الكوكايين الأبيض في مذيبات وأصماغ وصبغة سوداء قبل أن يتصلب ويأخذ أشكال ألواح تحميل خشبية بعد صبه في قوالب تحمل تلك الأشكال.

cocaine_3524724bhhhhhhhhhh

وتابع الموقع أنه بعد وصول شحنة الكوكاكيين المخفي داخل تلك الأشكال إلى التجار يخضع لعملية إعادة تفكيك عكسية لاستخلاصه من الصمغ والصبغة، أو استخلاصه من بودرة الفحم النباتي إذا كان يحمل شكل الفحم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان