إعلان

الكرملين: داعش يصدر الجرائم الإرهابية للبلدان الأخرى

12:53 م الثلاثاء 17 نوفمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سارة عرفة:
قال المتحدث باسم الكرملين ديمتري بيسكوف اليوم الثلاثاء، إن تنظيم الدولة الإسلامية (داعش) ''يصدر'' الجرائم الإرهابية للبلدان الأخرى، رافضا التعليق على ما إن كان موسكو سوف تقوم بعملية خاصة في الخارج لتعقب المتورطين في إسقاط الطائرة الروسية التي أعلن جهاز الأمن الفيدرالي الروسي أنها اسقطت جراء ''عمل إرهابي''.

وأضاف بيسكوف في تصريحاته التي نقلتها وكالة تاس الروسية أن داعش منظمة ارهابية مثلها مثل جبهة النصرة، وهما مركزا الإرهاب في كل الأراضي التي يسيطرا عليها، وهما مسؤولان عن العمليات الإرهابية التي تحدث في جميع دول الجوار.

وأكد بيسكوف أن روسيا ستتخذ إجراءات حاسمة مع التحالف الدولي.

ورفض الرد على سؤال بشأن ما إن كانت روسيا سوف تقوم بعملية خاصة في الخارج لكشف هؤلاء المتورطين في الهجوم الإرهابي على الطائرة الروسية في مصر وقال ''هذا كل ما لدي''.

تصريحات بوتين

undefined
ويذكر أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أمر أجهزة الأمن الروسية بتركيز جهودهم بالبحث عن هؤلاء المتورطين في إسقاط طائرة الركاب الروسية فوق سيناء في 31 أكتوبر الماضي.

وقال بوتين، في اجتماع أمني بالكرملين اليوم الثلاثاء، ''إن روسيا ستعثر على الإرهابيين الذين قاموا بتفجير الطائرة الروسية في أي مكان في العالم وستعاقبهم''.

وأضاف ''أطلب من كل الأجهزة الخاصة بأن تركز في بحثها على هؤلاء المسؤولين عن هذا العمل الإرهابي في سيناء''.

وقال ''أطلب من وزارة الخارجية أن تناشد جميع شركائنا، أننا نعتمد عليهم في البحث عن الجناة الذين يقفون وراء الهجوم الإرهابي في سيناء''.

وتابع بوتين أن تفجير طائرة الركاب الروسية فوق سيناء المصرية هو من ضمن الأعمال الإرهابية الأكثر دموية في تاريخ روسيا.

وأوضح أن الحزن على هؤلاء الضحايا سوف يستمر للأبد ''لكنه لن يمنعنا من العثور على الجناة ومعاقبتهم''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان