إعلان

فيديو- لحظة تبادل اطلاق النار بين قوات الأمن ومنفذي هجمات باريس

04:45 م الأحد 15 نوفمبر 2015

لحظة تبادل اطلاق النار بين قوات الأمن ومنفذي هجمات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:
استطاع أحد المصورين التقاط محموعة من الصور، ومقطع فيديو للحظة تبادل اطلاق النار بين قوات الأمن ومنفذي هجمات باريس في محيط مسرح باتاكلان في باريس، موقع حدوث الهجمات الست في العاصمة الفرنسية يوم الجمعة الماضي.

ونقلا عن موقع "itv" فإن المصور يدعى باتريك زاكمان، وصور مقطع الفيديو الساعة 10 وتسع دقائق بالتوقيت المحلي الفرنسي، بعد ثلاثين دقيقة من إعلان السلطات اطلاق رجل مسلح النار على الموجودين في المنطقة، وقتله 89 شخص.

يُذكر، أن قوات الأمن اقتحمت المسرح بعد منتصف الليل، وقتل ثلاث مسلحين، وقالت الشرطة إن اثنين منهم ارتدوا أحزمة ناسفة، خلال الهجوم، أما الثالث فقتل أثناء عملية تبادل اطلاق النار.

ذكر الموقع  أن الشرطة عثرت على عدة بنادق كلاشينكوف في سيارة مهجورة، من المتوقع أنها استخدمت من قبل منفذي هجمات باريس، والتي تسببت في مقتل 129 شخص.

يُذكر، أن الشرطة تعرفت على اثنين من بين منفذي الهجوم السبعة، وكان بينهم شاب يدعى اسماعيل عمر مصطفى، بالغ من العمر 29 عاما، تربى وعاش في باريس، وكان معروفا لدى قوات الأمن الفرنسية، أما الثاني فهو  أحمد المحمد، بالغ من العمر 25 عاما، وكان يحمل جواز سفرا سوريا، ونقلا عن وسائل إعلام صربية فإنه استطاع الوصول في فرنسا بعد رحلة استمرت شهرا، عبر صربيا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان