إعلان

مجلة أمريكية: مؤيدو الهجوم على سوريا لا يعرفون اسم رئيسها

10:54 م الأربعاء 24 سبتمبر 2014

ضرب داعش في سوريا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ علاء المطيري:

قالت مجلة ذا نيويوركر الأمريكية، إن الأمريكيين الذين لم يقرأوا مقالا واحد عن سوريا ولا يعرفون شيئا عنها يؤيدون قصفها بقوة، مشيرة إلى أن المتحفزين لضرب داعش في سوريا لم يعرفوا اسم الرئيس السوري قبل ظهورها على خريطة الأحداث هناك.

ولفتت المجلة في تقرير لها، الأربعاء، إلى أن هذا الأمر يعتبر تطور إيجابي للحملة التي تقودها الولايات المتحدة لتوجيه ضربات جوية لداعش في سوريا، مشيرة إلى أن الأشخاص الذين عرفوا سوريا من الأخبار فقط يدعمون على نطاق واسع تلك الهجمات.

وذكرت المجلة إلى أنه وفقا للاستطلاع الذي نشرته إحدى المراكز البحثية الأمريكية، الثلاثاء، أن الأمريكيين الذين لا يعرفون أي شيء عن الحرب الأهلية الدائرة في سوريا ولا عن المشاركين فيها يدعمون تلك الهجمات بقوة.

وأشارت المجلة إلى أن نتائج الاستطلاع ربما تكون إيجابية لمواصلة الهجمات على داعش وقد يكون مؤشرا لنجاحها.

ونوهت المجلة إلى أن أولئك الأشخاص الذين لم يقرؤوا شيئا عن سوريا يعتبرون معيارا لدعم تلك الحملة، مشيرة إلى أنهم يعبرون عن الشعور السائد لدى غالبية الأمريكيين.

وألمحت المجلة أنه عند سؤال أحد هؤلاء الأشخاص عن نيته في قراءة أي شيء عن سوريا في المستقبل فإن الإجابة ستكون "لا".

ولفتت المجلة إلى أن الحملة التي تقودها الولايات المتحدة على سوريا نالت درجات عالية من التأييد لدي مجموعات أخرى من الأمريكيين الذين يفكرون في إمكانية قراءة عنوانين الأخبار عن سوريا دون الاهتمام بالتفاصيل.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان