إعلان

بالصور.. 50 ألف أفعي في مزرعة صينية بغرض الاستثمار

05:15 م الجمعة 15 أغسطس 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ علاء المطيري:  

نشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية تقريرا عن أخوين صينيين، أقاما مزرعة تضم 50 ألف أفعي، مشيرة إلي أن العاملين بها يحتاجون إلي تدريب ثلاثة أشهر قبل بدء العمل.

وقالت الصحيفة، إن المزرعة بها 20 عامل جميعهم مجبرين علي الذهاب إلي التدريبات المكثفة، قبل السماح لهم بالعمل في الموقع، مشيرة إلي أن عملهم يتضمن وضع الطعام للثعابين وتحضين، مشيرة إلي أسيا تصدر 500 ألف جلد ثعبان سنويا.

وأضافت: '' لكن المقلق في فكرة الأخوين إكسوني يانج وإكسونلون يانج اللذان قررا إقامة مزرعة للأفاعي هو الأعمال اليومية في تلك المزرعة التي تبلغ مساحتها 3.3 فدان وتحتوي علي 30 ألف أفعي كوبرا في مدينة تشونج كينج التي تقع جنوب شرق الصين''.

ونقلت الصحيفة عن أحد الأخوين قوله، لُدغت عدة مرات أثناء إطعام الأفاعي، وأضاف عندما تلدغ يجب أن تمنع السم من السريان في جسدك بربط مكان اللدغة مع غسل الجرح بكمية كبيرة من الماء، مشيرا إلي أن الترياق الذي يتم العلاج به هو صناعة منزلية وهو علاج بديل عن زيارة المستشفى.

ولفتت الصحيفة إن المسافات الطويلة التي نقطعها للذهاب إلي أعمالنا اليومية، أو الاجتماعات التي نحضرها مع رؤسائنا في العمل تمثل الجزء الأكثر تعرضا للضغط في يوم العمل، لكن العمل داخل مزرعة أفاعي يمثل نوعا جديدا من المخاطر التي تواجه العاملين بها.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان