إعلان

بالصور- ممثلة أمريكية مغمورة تُقبّل 10000 جندي لرفع معنوياتهم

04:49 م الأربعاء 23 أبريل 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

ذكرت مجلة ''التايم'' الأمريكية أن الممثلة الأمريكية المغمورة مارلين هير، حاولت دعم ورفع الروح المعنوية للجنود قبل ذهابهم للحرب (العالمية الثانية) بطريقتها الخاصة.

فأوضحت المجلة أن مارلين قامت بزيارة معسكر للجيش بالقرب من مصنع طائرات بالقرب من كاليفورنيا عام 1942، لتقبل حوالي 10000 جندي، لرفع روحهم المعنية، ونشر التفاؤل والمرح بينهم.

إلا أن عدد الجنود الموجودين في المعسكر بذلك الوقت كان 733 جندي، مما أدى إلى اشتعال نار الحقد والغيرة بنفوس 9.267 جندي أخر.

أشارت المجلة إلى أن مارلين تعلمت كيفية استحضار الفرحة والمنعة بين الناس، من والدها الإذاعي إرني هير، الذي كان يقدم برنامج ''Happy Boys'' في الإذاعة في ذلك الوقت.

واعتبر النقاد ما قامت به مارلين مجرد محاولة لكسب الانتباه ولفت الأنظار حولها، وجزء من حملة دعائية تروج بها لنفسها دون بذل جهود كبيرة.

قالت المجلة إن مارلين التي كانت في الثمانية عشر من عمرها، زارت الجنود الذين تم تجميعهم في كاليفورنيا، و اعتلت منصة غنت لهم مجموعة من الأغاني الحماسية على نغمات الأكورديون، ثم ودعتهم وذهبت لاستئناف عملها.

وبعد رحيل مارلين، قال الجنود إنهم لم يغسلوا وجوههم لمدة شهر ليحتفظوا بقبلتها وعلامات أحمر شفاهها كما هي.

ورأت الصحيفة أن مارلين لم تحصل على النجاح والشهرة التي رغبت فيهم، ولم تكن نجمة أولى بين نجمات جيلها، إلا أنها استطاعت تحقيق نجاحا كبيرا بين الجنود الذين اعتبروها واحدة من أهم الممثلات السينمائيات.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان