إعلان

السيد البدوي لصحيفة سعودية: السيسي الشخص المناسب لقيادة مصر

12:14 م الإثنين 10 فبراير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الرياض- (أ ش أ):

توقع الدكتور السيد البدوي رئيس حزب الوفد أن يفوز المشير عبد الفتاح السيسي نائب رئيس الوزراء وزيـر الدفاع، برئاسة الجمهورية من الجولة الأولى، وأن يحصل على ما لا يقل عن 75% من أصوات الناخبين، مؤكدا أن السيسي هو الشخص المناسب لقيادة مصر في الفترة المقبلة، لافتا إلى أن جماعة الإخوان لن يكون لها مرشح صريح، ولكنها ستدعم مرشحا يكون متوافقا معها.

وقال البدوي في تصريحات لـصحيفة "عكاظ" السعودية نشرت اليوم الاثنين: "إن الظروف الراهنة التي تمر بها مصر، تحتم على أي شخصية مصرية وطنية ألا تتوانى عن أداء واجبها وتلبية نداء الوطن، مشيرا إلى أن الأوضاع الحالية وما مر بمصر منذ 25 يناير2011 من أحداث، دفعت المشير السيسي لصدارة المشهد، وأصبح بالنسبة لغالبية أبناء الشعب بطلا شعبيا بعدما ارتفعت شعبيته بشكل تجاوز كل التوقعات منذ 3 يوليو الماضى وحتى الآن".

وأضاف: "أن أي شخص في مكانة المشير السيسي ويريد أن يحافظ على مجده الشخصي وحب المصريين وموقعه في التاريخ لعشرات السنين، سيحجم عن الترشح للرئاسة ويكتفي بمحبة الشعب، لكن أحيانا تفرض الظروف على الإنسان ما لا يشتهيه فيصبح ترشح السيسي واجبا وطنيا، منوها بأن الملايين من أبناء الشعب المصري علقت على هذا الرجل أحلاما وطموحات كثيرة".

وحول القـرار النهائي لحزب الوفد بدعم ترشح المشير السيسي لرئاسة الجمهورية، قال البدوي "إن القرار في الحزب مؤسسي، وسيعلن بعد التشاور والاجتماع مع أعضاء الهيئة العليا للحزب بشأن دعم مرشح الوفد لرئاسة الجمهورية، مشيرا إلى أن لن يتم إلا بعد إعلان أسماء المرشحين، معربا عن رأيه بأنه يرى أن المشير السيسي هو الشخص المناسب لقيادة مصر في هذه المرحلة".

وأضاف "نريد رئيسا منتخبا يكتسب شرعيته بالصندوق كما حدث مع الاستفتاء على الدستور.. والعالم الخارجي يحتاج إلى رئيس منتخب يمكن التعامل معه، وعندما يتم ذلك لن يجرؤ شخص أو جماعة مهما كانت أن تتحدث عن إنقلاب أو حكم عسكرى".

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان