إعلان

صور- مريضة بالسرطان تحقق أمنيتها الأخيرة بزيارة ديزني لاند برفقة ابنائها

10:45 ص الأربعاء 24 ديسمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

ذكرت صحيفة الدايلي ميل البريطانية، أن مجموعة من الأصدقاء قاموا بجمع مبلغ وصل إلى حوالي 500 جنيه استرليني، لمساعدة صديقتهم المريضة بالسرطان في العظم والرئة، وتحقيق أمنيتها الأخيرة، الوحيدة.

فأوضحت الصحيفة في تقرير على موقعها الإلكتروني، أن جاد هاريس، البالغة من العمر 23 عاما، والأم لـ"اميليا" ذات الأربع أعوام، ولـ"ستين" ذو الثلاثة أعوام، تمنت أن تذهب برفقة ابنائها إلى مدينة ملاهي ديزني لاند في باريس، لقضاء عطلة عيد الميلاد برفقتهم.

وأشارت الصحيفة إلى تلبية الاصدقاء لهذه الرغبة، بعد اشتداد المرض عليها، ومعانتها الصحية، وشعورها بأن هذا العيد قد يكون أخر عيد تقضيه برفقة ابنائها.

وبحسب الصحيفة، فإن هاريس وابنائها قضى أوقاتا ممتعة في ديزني لاند، فقابلوا كل شخصيات ديزني الشهيرة، التي شاهدوها في الأفلام السينمائية.

وقالت هاريس إن الذهاب إلى ديزني لاند برفقة ابنائها، كانت رغبتها الوحيدة في الحياة، وأعربت عن امتنانها الشديد لأصدقائها، الذين ساعدوها على تحقيق تلك الأمنية.

وأكدت هاريس على أن ابنائها هم ما في حياتها، وأنهم سبب بقائها على قيد الحياة حتى الآن.

يذكر، أن هاريس اكتشفت اصابتها بمرض السرطان في شهر مارس بالعام الماضي، بعد أن وجد الأطباء ورم سرطاني خبيث في جسدها بحجم ثمرة "الجريب فروت".

وعلى الرغم من خضوعها للعلاج بعملية ازالة لذلك الورم، وتحسن صحتها، إلا أنها اكتشفت بعد أشهر أن المرض عاد إليها مجددا بطريقة أقوى، وأنه اصاب رئتيها، وعظامها، فتخضع منذ ذلك الوقت، وحتى الآن لعلاج كيميائي، ويتم نقل الدم إليها حتى تبقى لأطول فترة على قيد الحياة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان