إعلان

بالصور- زجاجة بيرة تتسبب في تهشم ممشي زجاجي في لندن

12:39 م الثلاثاء 25 نوفمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

تحطم ممشى زجاجي يقع على بعد 140 قدم من نهر التايمز، في بريطانيا بعد وقوع زجاجة بيرة من أحد السائرين عليه، هذا بحسب ما ورد في صحيفة الدايلي ميل البريطانية.

أوضحت الصحيفة أن الممشى الزجاجي تم افتتاحه في حفلة سارقة للأنظار قبل اسبوعين من تحطمه، وقد تم بنائه باستخدام ستة أطنان ونصف من الزجاج.

ووفقا للصحيفة، فقد تسببت زجاجة البيرة في خدشه، وسهل عملية تهشم الزجاج، ولكن سير امرأة مرتدية حذاء له كعب عالي، تسبب في انهياره تماما.

ونشر بيتر جوردون صورة للممشى " بتغريدة على حسابه بتويتر ، وكتب بجانبها معلقا "لقد كنت على الممشى اليوم، وأحدهم أوقع زجاجة بيرة، مما تسبب في حدوث ذلك".

وبعد ذلك الحادث، قام المسئولون بمحاولة طمأنة زوار ومستخدمين الممشى، واكدوا لهم على أن الطبقة التي تهشمت كانت أول الطبقات، والتي يطلقون عليها اسم طلقة الفداء، أو الحماية.

وأشارت الصحيفة إلى أن الممشى مصنوع من خمسة طبقات من الزجاج، وتم تلف أول طبقاته فقط.

وأبدى مدير المشروع كريس إيرالي استيائه مما حدث، وقال "نحن مصدومين من وقوع هذا الحادث بعد اسبوعين فقط من افتتاح الممشى، ولكني أؤكد على كونه سليم وآمن تماما".

واستطرد "كان من المفترض بنا أن نمنع دخول الزجاج أو الأشياء الثقيلة في الممشى، وقد يكون ما حدث بسبب سهونا غير المقصود".

ولفتت الصحيفة لتصنيع الطبقة الزجاجية الأولى بطريقة تسهل استبدالها أو ازالتها، في حالة خدشها، أو تلفها.

يذكر، أن حفل افتتاح المشي تكلف حوالي مليون دولار، وسيتم افتتاح ممشى آخر في ديسمبر المقبل، ويرجع سبب تصميمها إلى منح السياح وزائري لندن الفرصة لمتابعتها من ارتفاع أعلى، مما يسهل رؤية المناظر الجميلة الموجودة في العاصمة البريطانية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان