إعلان

سجين داعشي: أريد الموت لألقى ما وُعدت به من''حور عين''

12:39 م الجمعة 17 أكتوبر 2014

تنظيم داعش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-أسماء إبراهيم :

نشرت صحيفة ''لا ليبر البلجيكية'' حوارا مع سجين من تنظيم ''داعش'' الإرهابي، وقع في أيدي المقاتلين الأكراد في مدينة كوباني ''عين العرب'' السورية.

وأشارت الصحيفة إلى أن جونيت هيمو من أذربيجان، ويبلغ من العمر 20 عاما، كان قد اعتقل منذ أيام من قبل مجموعة كردية مقاتلة ، توسل للمقاتلين أن يطلقوا عليه الرصاص أو يقتلوه بالطريقة التي يريدون لأنه يريد الالتحاق برفاقه الذين ارتقوا شهداء ليحظى بما وُعد من جنة وحور عين من بعد قتال الكفار - حسب تعبيره.

وقال المقاتلون الأكراد، إنهم حاولوا جاهدين اقناع ''هيمو'' بأنهم مسلمون مثله ولهم نفس الشعائر ، أخذوه للمسجد وصلوا أمامه، ودعوه لتناول الطعام معهم لكنه رفض قائلا: '' إنه يريد الموت ولن يأكل مع الكفار''.

وأشار المقاتلون إلى أن ''هيمو'' تعرض لعملية غسل دماغ رهيبة، وأنه لا يسمع إلا صوته القادم من رأسه.

وأوضحت الصحيفة أن هيمو لم يكن يعرف القتال لكنه كان مسؤولا-حسب قوله- عن تامين الماء والطعام للمقاتلين عل الجبهة، بالإضافة الى اتقانه اللغة العربية بشكل ممتاز فقد كان ينعتهم طوال الوقت بالكفار وأنهم أي ''الداعشيون'' جاءوا ليعيدوا الناس للإيمان.

وتصف الصحيفة السجين الداعشي بانه كان ملتح، وله رائحة مقززة، دليل على أنه قضى وقت طويل مع المقاتلين، ولم يحظ بفرصة للاستحمام.

وأنهت الصحيفة أن هيمو أكد أنه إذا استطاع أن يهرب منهم، فسيعود للقتال وأنه مستعد لتقليد ''إخوته'' الانتحاريين مما دفع المقاتلون إلى غطلاق النار عليه وقتله بعد 24 ساعة على احتجازه.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان