إعلان

صحيفة سعودية تؤكد ضرورة احترام خيار الشعب المصري بدعمه ومساندته

11:11 ص الإثنين 20 يناير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الرياض - (أ ش أ):

نوهت صحيفة الوطن السعودية بأن تهنئة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز للرئيس المستشار عدلي منصور وللشعب المصري بنجاح الاستفتاء على الدستور المصري الجديد لتؤكد حرص المملكة على استقرار مصر وتجاوزها المرحلة العصيبة والانطلاق إلى تحقيق طموح الشعب في تلاحمه ووحدته والمضي نحو مستقبل آمن تشكله الإرادة الحرة الأبية لأبناء مصر.

وقالت الصحيفة - في افتتاحيتها اليوم تحت عنوان (احترام خيار الشعب المصري بدعمه ومساندته) - إن "تصويت أكثر من 19 مليون ناخب بـ(نعم) في الاستفتاء على الدستور، أي بنسبة 98.1% من مجموع أصوات الناخبين، يعني أن إرادات الشعوب لا يمكن أن تختطف، حتى وإن مرت بمراحل حرجة"، مشيرة إلى فشل كل محاولات التشويش على الاستفتاء وتعطيله من قبل مجموعات لا تفكر بمصر بل بنفسها وأشخاصها ومصالحها.

وأكدت الصحيفة أنه بإعلان نتائج الاستفتاء أول من أمس تكون مصر قد طوت صفحة مرحلة "الإخوان “بكل ما فيها من أخطاء وعثرات ودستور لم يجد المصريون فيه أنه يعبر عن آمالهم في دولة عصرية تتوفر لهم فيها متطلبات العيش الكريم.

ودعت كل من يحترم إرادة الشعوب إلى الوقوف لجانب شعب مصر - الذي خرج في الثلاثين من يونيو ليصحح مسار ثورته واختار دستوره وسيختار رئيسه ليقوده إلى المستقبل - ودعمه ومساندته كي تعود مصر إلى وضعها الطبيعي، حيث التنمية والنهضة ورسم مسارات الغد المأمول.

وقالت الوطن في ختام تعليقها - إن "شعب مصر لم يصوت بالموافقة على دستوره حتى يهضم حقوق وحريات الناس.. فالدستور المصري أعد وتمت الموافقة عليه ليكون للجميع وليس لفئة دون غيرها، أما من يخرجون عن القانون ويسعون للعبث والتخريب فإنهم سوف يحاسبون، لأن حقوق الآخرين أيضا يجب أن تكون مصانة

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان