إعلان

جيروزاليم بوست: طرد مذيعة تركية من عملها بسبب زيها

03:49 م الأربعاء 09 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - كريم مجدي:

طردت مذيعة تركية من عملها، بعد أن علق أحد أعضاء حزب العدالة والتنمية التركي علي زيها الفاضح - بحسب صحيفة "جيروزاليم بوست" الإسرائيلية.

و قال الناطق بلسان حزب العدالة والتنمية "حسين سليك" منتقداً ملابس المذيعة "جوزد كانسو"، "إننا لا نتدخل ضد أحد، ولكن هذا كثير و غير مقبول".

وتقول صحيفة جيروزاليم بوست، أنه منذ قدوم حزب العدالة والتنمية إلي السلطة في عام 2002 وهو يعمل علي "أسلمة" المجتمع التركي تدريجياً، علي حد تعبيرها، ولكن يبدو الأن أن الحزب أصبح أقوي من ذي قبل، ويستطيع أن يعبر عن أرائه الهجومية أمام الرأي العام بكل وضوح.

وتقول الصحيفة أنه منذ اندلاع أحداث حديقة "جيزي" في اسطنبول في ربيع العام الماضي، قام رئيس الوزراء التركي "رجب طيب أردوغان" باتخاذ مواقف توصف بالاستبدادية، حيث أبلغت الصحف التركية عن قانون جديد يسمح للشرطة بحجز المتهمين لمدة تصل إلي 24ساعة، بدون إذن قضائي، ومن المتوقع أيضاً أن يتم تصعيد العقوبات المتعلقة بإضرار الملكية العامة، حتي يتسنى للحكومة السيطرة علي من يقوم بتنظيم وافتعال المظاهرات المناوئة للحكومة التركية.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان