إعلان

"كانت تهربه داخل صندوق سيارتها".. وفاة أكثر عشاق "ديانا" إثارة للجدل بالسرطان

02:39 م الأربعاء 12 سبتمبر 2018

كتبت – رغدة عاطف:

توفي أوليفر هواري أحد أشهر عشاق الأميرة الراحلة ديانا، وأكثرهم إثارة للجدل في فرنسا بمنزله عن عمر يناهز 73 عامًا، بعد صراع مع مرض السرطان.

وبدأت معرفة هواري، الذي يعمل تاجرًا للقطع الفنية، بالأميرة عندما كانت تبلغ من العمر 16 عامًا، حيث حافظا على صداقتهما حتى بعد زواجها وأصبح صديقًا مقربًا للأمير تشارلز.

وكان هواري من بين جميع عشاق الأميرة الأكثر تقربًا منها حيث كانت علاقتهما مثيرة، واعتبره البريطانيون أنه المسؤول عن تدهور علاقة الأميرة الراحلة بزوجها ولي عهد بريطانيا.

وازدادت العلاقة بينهما في أوائل التسعينيات، على الرغم من أنه لم يعترف بها علانية، وذلك بحسب ما ذكرته صحيفة "الديلي ميل" البريطانية.

وكانت الأميرة ديانا تهرب عشيقها إلى داخل قصر كنسينجتون داخل صندوق سيارتها، حيث أنه في إحدى المرات عثر عليه أحد عناصر الأمن وهو شبه عاري يحاول الاختباء خلف شجرة في محاولة منه التسلل بعد أن اندلع حريق في منتصف الليل.

وبدأت علاقتهما تظهر أكثر فأكثر إلى العلن عندما أصبحت ديانا مفتونة به على نحو متزايد حتى أنها أخبرت صديقتها أرملة أحد الدبلوماسيين، أنها "تحلم بالعيش في إيطاليا مع هواري الوسيم".

وقالت الصحيفة البريطانية، إنه رغم قصة حبهما إلا أن هواري لم يخاطر وهو أب لثلاثة أطفال بترك زوجته وريثة النفط الفرنسية ديان دي فالدنر، لذلك قرر الابتعاد عن الأميرة.

واعترفت ديانا في برنامج شهير مع مارتن بشير عام 1995، أنها كانت تتواصل مع هواري في فترة تتراوح من 6 إلى 9 أشهر، ولكنها أكدت أنها في هذه الفترة لم تكن مهووسة به كالأول.

فيديو قد يعجبك: