إعلان

بعد فراق دام أكثر من 60 عامًا.. عاشقان يلتقيان مصادفة ويتفقان على الزواج

10:26 م الأحد 19 أغسطس 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن - (أ ش أ)

ذكرت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية أن "رون أوين" (84 عامًا)، و"روث هولت" (79 عامًا) كانا عاشقين في أواخر الخمسينيات من القرن الماضي يعملان في مكتب واحد وظلا يلتقيان لمدة عام قبل أن تفرق بينهما الأيام ليمضي كل منهما في طريقه.

ولم تكد "روث" تصدق عينيها عندما رأت "رون" –الذي وصفته بأنه "حبيبها الوحيد"- بينما كان يعزف موسيقى في قاعة البلدية بالمجتمع السكني الذي تعيش فيه.

وكان "رون" - الذي يعزف الموسيقى ويغني باسم فني هو "روني راي"- انتقل للعيش في منزل قائم في الجهة المقابلة لمسكن "روث" قبل أسبوعين اثنين من اللقاء العجيب عام 2014، الذي انتقل الحبيبان بعده للعيش معا حيث طلب "رون" يد "روث" بينما يشاهدان التلفزيون في يوليو 2018.

ويعمل العاشقان حاليًا على تجهيز عقد الزفاف في الكنيسة في سبتمبر المقبل وسط احتفال 50 من أصدقائهما وعائلتيهما.

وتحكي "روث"، التي أنجبت ابنين ولديها أربعة أحفاد من زواجها السابق، قائلة: "كنت في شقتي عندما جاءت أختي لزيارتي قادمة من إحدى الحفلات التي تنظمها قاعة البلدية وقالت إنها شاهدت مغنيا عظيما وذكرت شيئا عن رجل يدعى "روني"، فسألتُها على الفور: "روني راي؟" وعندما ردت أختي بالإيجاب أوشكت أنا على السقوط أرضًا".

وتمضي "روث" قائلة: "سارعت للتأكد من اسمه عبر الاتصال بمنظمي الحفل فجاء الرد أن اسمه "رون أوين" فلم أستطع التصديق، لكنهم أبلغوا "رون" أني سألت عليه وأعلموني أين يعيش".

ولمّا علم بسؤالها عنه، هرول "رون" لرؤية "روث" في منزلها الواقع في مقاطعة لانكشر شمال غربي انجلترا، حيث التقى العاشقان وتحدثا لأول مرة بعد أكثر من 60 عاما من الصمت.

وتحكي "روث" قائلة :"لما رأيته واقفا أمام سلالم المنزل العالية نزلتُ إليه.. وبدأنا حديثا مباشرا كما لو كنا لم نفترق أبدًا.. لم أكد أصدق أنني وجدته مرة أخرى".

بهذا اللقاء، أنهى العاشقان آلاف الأميال من الفراق بدأتْ عندما ذهب "رون"، الذي كان يعمل في الترفيه والغناء على سفن الرحلات، بحثًا عن آفاق جديدة في مهنته وكان حينها في الـ23 من عمره، فيما تزوجت "روث" وهي في الـ 18 وسافرت إلى الخليج العربي ومنه إلى الهند قبل أن تعود إلى المملكة المتحدة.

تقول "روث": "على مدى السنين، كنت دائما أفكر فيه وفي المكان الذي يعيش فيه، وأين يعمل؛ وقبل حوالي ست سنوات، رأيت اسمه في جريدة محلية. لم أسمع أبدًا عن زواجٍ تمّ بعد كل هذا الفراق، لم يخطر على بالي أن يحدث".

وكان "روث" تزوجتْ من رجل آخر غير "رون" بعد أن افترقا، لكنها أبدا لم تنس حبها الأول؛ ثم انفصلتْ عن زوجها عام 1983 وعاشت بمفردها قبل أن تجد حبيبها الأول مرة أخرى.

تقول "روث": "لقد عشتُ وحدي لأكثر من 20 عاما وكم هو رائع أن أجد شريكا لحياتي".

أما "رون"، الذي يحب أن يؤدي أغاني "مات مونرو" و"فرانك سيناترا" في الملاهي، فلم يتزوج أبدا أثناء ابتعاده عن "روث".

يقول "رون": "عندما كنتُ في العشرينات وكانت "روث" في الـ18 من عمرها، اعتدنا على الثرثرة معًا والخروج للتنزة في إحدى الأمسيات كل أسبوع.. وعندما التقينا مرة أخرى عاودنا الثرثرة وفي غضون ثلاثة أشهر كنا قد أصبحنا صديقين رائعين ومتحابين.. وقبل نحو ستة أسابيع، وبينما كنا نشاهد التلفزيون التفتُ إليها قائلا: "هل ترغبين في الزواج؟".

ويمضي العاشق قائلًا: "كادت "روث" أن تسقط في مكانها.. ويجب أن أعترف أنني كنت متوترًا.. نعم، أنا الذي أقف على المسرح أمام ألف متفرج ولا أهتز. لكنني الآن بصدد شيء لم أفعله من قبل".

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: