إعلان

"طرزان ما زال حيا".. العثور على رجل عاش 22 عامًا وحيدًا في الغابة (فيديو)

03:46 م الجمعة 20 يوليو 2018

صورة من الفيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- مي محمد:

عثر مسؤولون بالحكومة البرازيلية في غابات الأمازون، على آخر الرجال الأصليين لسكان البرازيل، وهو يتبع قبيلة "أمازون"، أثناء محاولته قطع شجرة وهو نصف عار، وتبين أنه يعيش منذ 22 عاما داخل الغابة بعدما قتل مزارعون باقي قبيلته، حسبما أفادت صحيفة "ميرور" البريطانية.

يظهر الفيديو الناجي الأخير ويطلق عليه " Man of the Hole" وهو يرتدى جلد سبع بينما كان يقطع شجرة بأداة منزلية الصنع.

التقط الفيديو من قبل بعض مسؤولي الحكومة في ولاية روندونيا، البرازيل. وعثر الخبراء لأول مرة على هذا الرجل في عام 1996، بينما تم تصوير وجهه لأول مرة في عام 1998.

ويعتقد بأنه ظل ماكثا في الغابة وحده طوال الـ22 عاما السابقة وذلك بعد أن قتل 5 من أتباعه في القبيلة بواسطة مزارعين منذ أكثر من عقدين من الزمن ويظل الباحثون يتعقبونه منذ ذلك الوقت.

ويعتقد الباحثون، بحسب الصحيفة، أن هذا الإنسان في الخمسينيات من عمره وأنه أمضى حياته السابقة وهو يتغذى على الخنازير والقردة والنباتات والطيور في الغابة.

وكما تشير الصحيفة إلى أنه مسلح بأدوات بدائية منزلية الصنع كالسهم والقوس ويعتقد بأنه كرس حياته بالكامل في سبيل الصيد.

وتذكر الصحيفة أن الحكومة البرازيلية لم تتمكن من جمع الكثير من المعلومات عن الرجل نتيجة للقوانين الصارمة التي لا تسمح بالتواصل مع رجال القبائل المعزولين، وعلى الرغم من ذلك، يقوم المسؤولون بعمليات تفتيش بشكل منتظم للـتأكد من أن الرجل لا يزال على قيد الحياة.

وتشير الصحيفة أيضا إلى أنه تم العثور عليه في أوقات عديدة وهو يحفر في الأرض، ما كان سببا في إطلاق اسم "ذا مان أوف ذا هول" عليه.

وتتابع الصحيفة موضحة أنه يحرص دائما على صيد اللحوم إلى جانب بعض زرع بعض النباتات كالذرة والبابايا في أرضه التي تبلغ مساحتها 8070 هكتارًا.

فيديو قد يعجبك: