إعلان

مواطن سعودي لم يذق النوم منذ 30 عامًا.. والسبب مجهول

12:18 م الخميس 19 يوليو 2018

مواطن سعودي

كتبت- نانسي الرويني:

أثارت قصة الرجل السعودي الذي لم يذق النوم منذ 30 عامًا، اندهاش رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إذ يعتقد البعض أن هذه القصة غير حقيقية، لكنها واقع عاشه الرجل، وعجز الأطباء عن إيجاد حل لها.

يعيش المواطن السعودي الذي يبلغ السبعينيات من عمره، في منطقة الباحة، ويبحث عن النوم الذي فارقه في كل مكان، بحسب صحيفة "سبق" السعودية.

وأكد الصحفي محمد الغامدي الذي يعمل في قناة المرقاب السعودية للصحيفة، أنه تلقى حالة هذا المواطن، ووصفها بأنها شديدة الغرابة.

أوضح المواطن السعودي أن الحالة ألمت به فجأة عندما كان في مهمة عسكرية؛ إذ يعمل في السلك العسكري، وأمضى قرابة 20 يومًا وهو لم يرقد، وبعد إنهاء المهمة عاد للمستشفى لمعرفة حالته، إلا أنه لم يجد أي مستشفى تشخص حالته وتعطيه العلاج المناسب.

وأضاف الرجل: "أمضيت سنوات عدة وأنا أتردد على المستشفيات دون نتيجة، حتى شكلت لجنة طبية من 4 دول لدراسة حالتي، ومعرفة أسبابها، إلا أن اللجنة قررت أنه لا علاج لي، غير أنها بينت أن مشكلتي الأساسية هي الاكتئاب، ولا سبيل لي إلا بإعطائي المهدئات التي لا نفع لها لتجعلني أنام".

وأكمل الصحفي حديثه، أنه بعد الانتهاء من اللقاء التليفزيوني، طلب الرجل السعودي إيصال مطلبه الوحيد لأمير المنطقة، وهو أنه يرغب في إيجاد سيارة عائلية لنقله هو عائلته، فتم التواصل مع الأمير مباشرة، وعرض الحالة عليه؛ فوافق مشكورًا، وطلب مني مقابلة هذا الشخص بمكتبه بالإمارة.

تواصلت الصحيفة السعودية مع صاحب الحالة الغريبة، ويدعى "سعود محمد محسن الغامدي"، الذي أكد أنه التقى أمير منطقة الباحة في مكتبه، وشرح له حالته، ووعده بتلبية مطالبه كافة، منها توفير سيارة عائلية له.

واختتم المواطن حديثه قائلاً: "أنه لا يريد من حطام الدنيا أي شيء سوى مساعدته وإرشاده لأي مكان قد يجد علاجه فيه؛ ليعيش الحياة الطبيعية كما يعيشها غيره من البشر العاديين".

فيديو قد يعجبك: