إعلان

بعد الحوت الأزرق.. ألعاب جديدة تهدد الأطفال بالقتل في السعودية "فيديو"

05:00 ص الجمعة 13 يوليو 2018

لعبة فورت نايت

وكالات

أثارت العاب جديدة مخاوف المجتمع السعودي من اصابة الأطفال بالتنمر أو تعرضهم للانتحار بعد الانتهاء من موجة لعبة الحوت الأزرق.

وانتشر مقطع فيديو لطفلين سعوديين مذعورين من لعبة الكترونية جديدة، ليؤدي إلي جدل واسع علي مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية، بعد حوادث الانتحار التي شهدتها السعودية بسبب الالعاب الالكترونية.، وفق موقع "إرم" الإخباري.

وأظهر مقطع الفيديو الطفلين يبكيان، بينما يقوم الأب بسؤالهما عن حالتهما، لتأتي الاجابة بأنهما تلقيا تهديد بقتل والدهما من قبل مجهول ياركهما علي نفس اللعبة عبر شبكة الانترنت.

وقال الأطفال أن اسم اللعبة "فورت نايت"، وحذفاها من أجهزتيهما بتوجيه من الأب.

وأثار الفيديو ردود أفعال واسعة بين المدونين، فهناك من يري ضرورة التدخل لمنع وصول تلك الألعاب إلي الأطفال، ومن يري أن الامر به تهويل كبير وتحميل الألعاب المسؤولية، بينما دعا فريق ثالث إلي مراقبة الأطفال ومنعهم الاتصال بأشخاص غرباء، اذ تتيح بعض الألعاب الاتصال بين المشاركين في نفس التوقيت.

وزادت المخاوف السعودية من الألعاب الالكترونية بعد حادثتي انتحار لفات وفتي سعوديين في وقائع منفصلة، بسبب لعبة الحوت الأزرق والتي يرجح أنها عنوان لعدة ألعاب متشابهة تطلب من اللاعبين الدخول في تحديات خطرة وتنتهي بالانتحار.

فيديو قد يعجبك: