إعلان

بـ"الأحضان" زوجات لاعبي المنتخب الإنجليزي يخففن "حسرة الهزيمة"

05:00 ص الخميس 12 يوليه 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود علي:

كانت الأمور تسير علي ما يرام عندما أحرز المنتخب الإنجليزي هدفه الوحيد في الدقائق الأولي ضد منتخب كرواتيا في نصف نهائي كأس العالم، أمس، قبل أن يخسر بهدفين، لكن صديقات وزوجات لاعبي المنتخب الانجليزي لعبن دوراً في تخفيف مرارة الهزيمة عنهم عقب المباراة.

حرصت زوجات لاعبي المنتخب الإنجليزي علي التواجد في المدرجات خلال المباراة الحاسمة، حيث وصلت انجلترا إلي هذا الدور بعد غياب 28 سنة تقريباً.

ونشرت ريبيكا زوجة جيمي فاردي مهاجم المنتخب الإنجليزي صورة علي موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام، وهي تحاول التخفيف عن زوجها وتحث المشجعين علي الفخر لما قدمه منتخب بلادهم في كأس العالم.

ووصلت بيكي الي العاصمة الروسية موسكو لمساندة زوجها بطائرة خاصة، وظهرت مع ابنتها ميجان، البالغة من العمر 13 عاما، وابنها تايلور البالغ من العمر ثماني سنوات - أولادها من علاقة سابقة - إلى جانب صوفيا ، ثلاثة أعوام ، وفيللي من العمر سنة واحدة.

وارتمي هاري ماجواير، مدافع الأسود الثلاثة في أحضان صديقته "هوكينز" عقب الهزيمة، بينما قبّل "كايل وكار" مدافع الفريق أيضاً ابنته.

وحصل "كيران تريبير" الظهير الأيمن للمنتخب علي حضن من زوجته شارلوت، وكانت جيما أكتون تواسي زوجها جاري كاهيل.

ورصدت الكاميرات تواجد ميجان دافيدسون ، صديقة جوردان بيكفورد، وفيرن هوكينز، صديقة هاري ماجواير، ونيكي بايك، زوجة أشلي يونج ، ونيكي بايك.

فيديو قد يعجبك: