إعلان

زيادة عمليات تبني الكلاب الضالة في كوريا الجنوبية بالخارج

07:32 ص الخميس 19 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سول "أ ش أ":

تنظم جماعات حقوق الحيوان في كوريا الجنوبية برنامجا تطوعيا بهدف حماية الكلاب الضالة في الشوارع عن طريق التبني في الخارج، فكل من يريد أن يساعد هذه الكلاب ما عليه سوى إيجاد منزل جديد واصطحاب الحيوان على متن رحلة طيران، وذلك للمشاركة في برامج التبني بالخارج، وتتجه معظم الكلاب المتبناة إلى الولايات المتحدة وكندا.

والأكثر من هذا أن جميع العلاجات الطبية وإجراءات الحجر الصحي بل وتكلفة رحلة الطيران للكلاب تغطيها جماعات حقوق الحيوان المنظمة للمشروع الذي يجري حاليا بصفة منتظمة بعد أن كان يتم ذلك سابقا بشكل متقطع من جانب محبي الحيوانات.

وإذا ما استقر المتطوع على إنقاذ كلب واصطحابه معه للخارج على متن رحلته، فأن الرسوم لكل حيوان هي 200 ألف وون أي حوالي 187 دولارا أمريكيا، أما إذا أرسل الكلب بدون وجود راكب لمرافقته، فأن التكلفة تتضاعف إلى 400 ألف وون، وبإمكان الركاب السفر بما يصل إلى ثلاثة حيوانات، اثنان في مكان البضائع وواحد برفقته.

ونقلت صحيفة "ذا كوريا تايمز" عن إحدى الناشطات في مجال حقوق الحيوان إن عدد عمليات التبني للحيوانات بالخارج زادت ولا سيما في الولايات المتحدة بعد الحظر الذي فرض في العديد من الولايات هناك على عملية "مؤسسات الجراء التجارية" التي تولد الكلاب للبيع وعادة ما تكون على أساس مكثف وفي ظل ظروف تعتبر غير إنسانية.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: